كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف طلاب وطالبات من كلية الحقوق في جامعة بيرزيت

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف طلاب وطالبات من كلية الحقوق في جامعة بيرزيت
تاريخ النشر: 2022/12/18 - 09:01 مساءا

كلية فلسطين للعلوم الشرطية –استضافت الشرطة اليوم طلاب وطالبات من كلية الحقوق بالسنة الرابعة في جامعة بيرزيت ونظمت لهم برنامج تدريبي لتعزيز معرفتهم بالتحقيق الجنائي وإجراءات جمع الأدلة من مسرح الجريمة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن العميد عيسى أبو علان نائب مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية لشؤون التدريب العسكري وبحضور العميد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والاعلام والعقيد احمد الدربي مدير دائرة العلوم الجنائية بالكلية استقبل الأستاذ بجامعة بير زيت لواء حقوقي متقاعد عبد الجبار برقان وبرفقته 37 طالب وطالبة بالسنة الرابعة في كلية الحقوق بجامعة بير زيت.

في كلمته رحب العميد أبو علان بالسيد اللواء برقان والوفد المرافق من جامعة بير زيت ناقلاً لهم تحيات مدير الكلية ومؤكدا على مواصلة حسن التعاون مع جامعة بير زيت العريقة بالوطن، وأشار لأهمية قضاء طلاب كلية الحقوق خاصة المقبلين على التخرّج يوم مهني تدريبي في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بهدف اكتساب الخبرات المتراكمة لدى كوادر الشرطة وتطبيق الإجراءات التي تتعلق بمسح الجريمة وجمع الادلة. ومهارات التحقيق الجنائي واختصاصه.

من جانبه نقل الأستاذ برقان تحيات إدارة جامعة بير زيت للسيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة ولمدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية وكوادر التدريب بالكلية مثمناً منح هذه الفرصة الرائعة لطلبة الجامعة خاصة بكلية الحقوق بهدف اكتساب التطبيقات العملية تلبية لمساقات الجامعة الخاصة بمهارات التحقيق والاستجواب وبيانات الطب الشرعي والمختبرات الجنائية.

وقدم العقيد الدربي وعدد من المدربين محاضرات نظرية حول مهارات ومهام واختصاص خبراء التحقيق الجنائي والاجابة على تساؤلات الطلاب والطالبات بالإضافة لتنفيذ تدريبات عملية في مسرح الجريمة تم خلالها التدريب على التطبيقات العملية والفنية لجمع الأدلة ورفع البصمات.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر