الشرطه تلبي رغبة طالبة مدرسة في استلام  مهام مدير شرطة ليوم واحد في  طولكرم

الشرطه تلبي رغبة طالبة مدرسة في استلام  مهام مدير شرطة ليوم واحد في  طولكرم
تاريخ النشر: 2022/12/18 - 02:17 مساءا

طولكرم – لبت الشرطة اليوم رغبة طالبة مدرسية في استلام مهام مدير شرطة المحافظة ليوم واحد وذلك بمناسبة يوم الشرطة العربية في طولكرم.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان مدير شرطة محافظة طولكرم قام بتلبية رغبة الطالبة  ندين الفرعوني من  مدرسة بنات القدس الاساسية وجاء ذلك خلال زيارة وفد من المدرسة  لمديرية شرطة المحافظة  وتقديم التهاني بمناسبة يوم الشرطة العربية والتعرف عليها ولقاء الشرطة العاملين فيها  واستلام مهام  مدير شرطة المحافظة وذلك من خلال تواصل ادارة المدرسة  مع شرطة المحافظة وإبداء رغبتهم بتلبية رغبة الطالبة  بالحضور إلى مديرية شرطة المحافظة والتعرف عليها نظرا لرغبتها الشديدة والحاجة المستمرة على تحقيق  ذلك .
وعند زيارة الطالبه  لمديرية شرطة المحافظة قام باستقبالها العميد فواز طالب  مدير شرطة المحافظة والعقيد سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام في استقبالهم  ولقائهم .
 
ورحب العميد فواز طالب  بالطالبة نادين عبدالرحمن حمدان والوفد المدرسي مؤكداً خلال ذلك أن شرطة المحافظة تسعد بمثل هذه المبادرات والرغبات وترحب بها لتبين صورة الشرطة وتظهرها أمام الجيل الناشئ بأنها هي دائما تسعى للتواصل مع المجتمع المحلي وتسهر كذلك على أمنه وأمانه وأيضا لصقل شخصية قيادية قادرة على تحمل مسؤولياتها.

مشيراً إلى أن التواصل المجتمعي مع المواطنين وتلمس احتياجاتهم هو جزء رئيسي من العمل الشرطي القائم على خدمة المواطن وتلبية احتياجاته وتطلعاته من جودة هذه الخدمة وأدائها .
 
بدورها ثمنت ادارة المدرسة دور مدير شرطة المحافظه في  تلبية الشرطة لرغبة الطالبه  في استلام مهام مدير شرطة المحافظة والإطلاع على المهام والواجبات التي تقوم بها الشرطة والمهام  الملقى على عاتقها في حفظ امن المواطنين وممتلكاتهم والواجبات والمهام التي تقوم بها.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر