الشرطة تعقد ورشة حول أهمية مدونة السلوك لعدد من الضباط في طولكرم

الشرطة تعقد ورشة حول أهمية مدونة السلوك لعدد من الضباط في طولكرم
تاريخ النشر: 2022/12/14 - 07:58 مساءا

طولكرم  – عقدت الشرطة اليوم ورشة عمل بالتعاون مع مركز الدفاع عن الحريات والحقوق المدنيه لمناقشة مدونة السلوك لضباط الإدارات والأقسام والمراكز في شرطة المحافظة و ذلك بقاعة الغرفة التجارية بطولكرم.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الورشة إفتتحت بحضور العميد فواز طالب مدير شرطة المحافظة والعقيد سامر الزيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والعقيد قاسم العموري مدير العمليات والعقيد عبد الناصر الاسود منسق التدريب والسيد علاء بدارنه من مركز الدفاع عن الحريات والحقوق المدنيه ( حريات ) والضباط المشاركين في قاعة غرفة تجارة وصناعة طولكرم وتأتي هذه الورشة  ضمن برنامج لشرح مدونة السلوك التي تعمل على رفع المستوى المهني لدى منتسبي شرطة المحافظة .
وفي بداية الورشة رحب العميد طالب بالحضور مؤكداً على تعليمات القياده بوجوب العمل ضمن روح الفريق الواحد والمسؤولية الجماعية في الحفاظ على إنجازات الشرطة ورفع مستوى التطور في المؤسسة الشرطية وبناء شرطة الدولة القوية والمهنية وفقا للمعايير الدولية مع احترام قوانين حقوق الإنسان  .
من جهته تحدث السيد علاء بدارنه بشرح توضيحي حول مدونة السلوك وبين أن الهدف الأساسي للشرطة من المدونه هو تحقيق أمن الوطن والمواطن ضمن إطار سيادة القانون وفق قيم العدل والمساواة والنزاهة والإلتزام بالمعايير والقواعد  وأضاف أن دائرة المظالم وحقوق الإنسان تعمل على صياغة الأهداف و المؤشرات بما يحقق التكامل مع الأهداف الإستراتيجية العامة للشرطة .
وتخلل الورشة العديد من المداخلات والنقاشات من قبل ضباط الشرطة و التي أثرت موضوع الورشة ووضع مجموعة من التوصيات والإقتراحات والتي سيتم تنفيذها ضمن اللقاءات القادمة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر