الشرطة تنظم محاضرات توعية بنابلس 

الشرطة تنظم محاضرات توعية بنابلس 
تاريخ النشر: 2022/12/12 - 02:00 مساءا

نابلس - نظمت الشرطة اليوم وبالتنسيق والتعاون مع مديرية التربية والتعليم محاضرات توعية حول السلامة المرورية ومخاطر الأجسام المشبوهة لطلاب مدرسة برقة الاساسية شمال غرب نابلس .
 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ،أن المقدم سلام حجة من مرتب العلاقات العامة والإعلام في شرطة نابلس قدم شرحا عن شرطة المرور ومهامها وواجباتها ومخاطر السيارات غير القانونية وأضرار اقتنائها وعن المسؤولية الجماعية في الحفاظ على السلامة المرورية بحضور 65 طالب من طلاب الصفوف الأساسية لمدرسة  برقة.

وفي سياق متصل تحدث الرائد رائد ظاهر من فرع هندسة المتفجرات في شرطة المحافظة حول مخاطر الأجسام المشبوهة بحضور ودارت المحاضرة حول كيفية تعامل فرع هندسة المتفجرات مع هذه الأجسام وأنواعها وكيفية التصرف الصحيح في حال العثور عليها كما وأشار إلى حجم المخاطر المترتبة عن التعامل الفردي والغير مبنى على علم أو دراسة مع هذه الأجسام المشبوهة وكذلك الألعاب النارية على حياة و أرواح من يتعامل بها وعلى حياة المواطنين والسلامة العامة.

كما تم تقديم النصائح والإرشادات اللازمة للطلبة بعدم لمس أية جسم مشبوه أو تحريكه أو التعامل معه في حال العثور عليه وأهمية الاتصال على الرقم المجاني للشرطة 100 عند مشاهدة أي جسم مشبوه أو العثور عليه حتى يتم التعامل معه بشكل امن.

وقد حظيت المحاضرتان بتفاعل واستحسان من قبل الطلبة بطرح الأسئلة والاستفسارات والإجابة عليها وثمنت إدارة المدرسة الدور الريادي والمحوري لشرطة المحافظة في بث التوعية الشرطية اللازمة وتثقيفهم في هذا المجالات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر