اللواء يوسف الحلو يتفقد استعدادات شرطة بيت لحم لتأمين أعياد الميلاد المجيدة

اللواء يوسف الحلو يتفقد استعدادات شرطة بيت لحم لتأمين أعياد الميلاد المجيدة
تاريخ النشر: 2022/12/10 - 05:52 مساءا

بيت لحم –  تفقد السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم شرطة محافظة بيت لحم للوقوف على استعداداتهم لتأمين أعياد الميلاد المجيدة من خلال زيارته لمديرية شرطة بيت لحم، ولساحة وكنيسة المهد وتفقده للقوة التي ستشارك بتأمين الاحتفالات وإطلاعه على الاجراءات التي سيتم اتخاذها لتأمين مواكب كبار رجال الدين والضيوف الرسمية وزوار مدينة بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن اللواء الحلو نقل تحيات فخامة الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د. محمد اشتيه ومعالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح وذلك خلال لقاءه مع العميد ثابت السعدي مدير شرطة محافظة بيت لحم ومدراء أفرع ومراكز وأقسام شرطة المحافظة مشددا على ضرورة الحفاظ على الأمن والأمان وتسهيل حركة المواطنين ومساعدتهم بالشكل المعتاد ، والعمل على تخفيف الاختناقات المرورية .

وأضافت ان اللواء الحلو قام بجولة عقب الاجتماع برفقته العميد ثابت السعدي وعدد من ضباط الشرطة في مدينة بيت لحم وصولا إلى الساحة وزيارة كنيسة المهد . 

وقدم سيادة اللواء الحلو بهذه المناسبة التهاني لأبناء شعبنا وخاصة الطوائف المسيحية بكل مكوناتها متمنياً لهم أعياد مجيدة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر