الشرطة تطلق فعالياتها السنوية مع اتحاد الأشخاص ذوي الإعاقة في أريحا

الشرطة تطلق فعالياتها السنوية مع اتحاد الأشخاص ذوي الإعاقة في أريحا
تاريخ النشر: 2022/12/04 - 12:53 مساءا

أريحا-  أطلقت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم ، وبالتعاون مع الاتحاد العام للأشخاص ذوي الإعاقة في المحافظة ، الفعاليات السنوية المشتركة وبحضور نائب محافظ محافظة اريحا والاغوار يسرى السويطي ومدير شرطة المحافظة العميد ابراهيم طومار  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة " أن هذه النشاطات تأتي في إطار احتفال الاتحاد باليوم العالمي للمعاق والذي يصادف في الثالث من كانون أول كل عام ، وبدأت فعالياته المفتوحة اليوم ، وضمن تنظيم مشترك مع الشرطة وجمعية الهلال الاحمر ومركز بلدية اريحا المجتمعي ومدرسة سيرا للتعليم الخاص .

واعلنت السويطي و العميد طومار بحضور تهاني براهمه مديرة التنمية الاجتماعية وعلي علا رئيس اتحاد الاشخاص ذوي الاعاقة في المحافظة والشركاء عن انطلاق الفعاليات بهذه المناسبة من مركز بلدية اريحا المجتمعي ، حيث تشمل الانشطة العديد من الفعاليات خلال الايام القادمة ومنها الزيارات الميدانية للعديد من طلبة المدارس الى المراكز التي تهتم برعاية الاشخاص ذوي الاعاقة ، اضافة الى انشطة ترفيهية ورحلات وغيرها .

وأشار مدير شرطة المحافظة العميد ابراهيم طومار إلى أن هذه الفعاليات تأتي في إطار الشراكة مع المؤسسات العامة والخاصة وضمن برامج هادفة وواجبات الشرطة المجتمعية ، و بين بان الشرطة لا تنظر إلى المعاقين على أنهم شريحة مهمشة وبحاجة إلى الشفقة ، بل هم جزء أصيل من المجتمع و بحاجة إلى رعاية واهتمام خاص لظروفهم الصحية وللمعاناة التي يعانونها .

وبدأت الفعاليات والتي شارك فيها عدد من ضباط الشرطة ذوي الاختصاص ورئيس الاتحاد في أريحا علي علا ، من المركز المجتمعي حيث نظمت فعاليات ترفيهية وتوزيع هدايا على الاطفال بهذه المناسبة ، ومن ثم الانتقال الى مدرسة سيرا وجمعية الهلال الاحمر حيث نظمت فعاليات مشابهة مع اكثر من 140 طفلا وطفلة  .

و من جهته أشاد رئيس الاتحاد علا ، بالمبادرات الشرطية وبالشراكة الاستراتيجية معها ، ونقل تحيات الاتحاد ومنتسبيه لمدير عام الشرطة اللواء يوسف الحلو  ، ولقيادة الشرطة وللعميد طومار وشرطة المحافظة ، حيث مضى على إطلاق الفعاليات مع الشرطة في أريحا أكثر من 15 عاما متتالية ، ومؤكدا على استمراريتها في المستقبل   .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر