الشرطة تشارك بورشة عمل حول السلم الأهلي وسيادة القانون في جنين

الشرطة تشارك بورشة عمل حول السلم الأهلي وسيادة القانون في جنين
تاريخ النشر: 2022/11/20 - 02:23 مساءا

جنين  – شاركت الشرطة اليوم في ورشة حول السلم الأهلي وسيادة القانون ، والتي نظمها مركز إعلام حقوق الإنسان والديمقراطية شمس في جنين . 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن الأخ منصور السعدي مسؤول ملف السلم الأهلي في المحافظة افتتح الورشة ممثلا عن عطوفة المحافظة التي استمرت لمدة يوم واحد وشارك من الشرطة العقيد نادر مهنا مدير مركز شرطة المدينة و العقيد أوس عطياني مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة .
وشارك في الورشة  الأستاذة أمل الفقيه  المدير التنفيذي  لمركز إعلام حقوق الإنسان والديمقراطية وعدد من ممثلي المؤسسات المدنية والأمنية ولجان الإصلاح والسلم الأهلي والمؤسسات الأهلية ذات العلاقة  وشخصيات اعتبارية،  وتأتي هذه الورشة من اجل التكاملية والحفاظ على السلم الأهلي وسيادة القانون ، وان الهدف من مثل هذه الورشة هو تعزيز بيئة المشاورات العامة فيما يخص الخدمات المقدمة للمواطنين ،وتعزيز الرقابة الديمقراطية على الخدمات التي تقدمها المؤسسة الشرطية للمواطنين.
وتم مناقشة العديد من المواضيع ووجهات النظر والاتفاق على عدد من التوصيات وهي تكاملية العمل مابين المؤسسة الأمنية وتشاركية مع مؤسسات المجتمع المدني وتحديد الاحتياجات ضمن خطة وطنية شاملة لتكاملية الأدوار وضرورة  بما يخدم إنفاذ القانون .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر