اللواء يوسف الحلو يلتقي بمدراء العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الأمنية

اللواء يوسف الحلو يلتقي بمدراء العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة الأمنية
تاريخ النشر: 2022/11/13 - 07:34 مساءا

المديرية العامة للشرطة - إلتقى السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم بمكتبه في رام الله تجمع العلاقات العامة والإعلام  في المؤسسة الأمنية .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان اللواء الحلو رحب في بداية حديثه بالحضور وأثنى على الدور العظيم الذي يقومون به في نسج وبناء علاقة وثيقه ومتينة مع المجتمع بكافة شرائحه وكذلك في إطلاع المواطنين على المعلومة الأمنية الأكيده والصحيحة ودورهم في محاربة المعلومة المضللة التي تخل بأمن وإستقرار مجتمعنا . مؤكداً على أن  إرضاء المواطن والعمل على حمايته وتوفير الأمن والآمان له هو في سلم اولويات المؤسسة الأمنية كافة .
هذا وتباحث السيد اللواء مع الحضور أهمية وضرورة الإستمرار في النشاطات الهادفة لخدمة المجتمع والتاكيد على أن نهج العمل الجماعي يؤدي إلى نتائج إيجابية على كافة المستويات وهو يضاف إلى الخدمة الأمنية وليس بديلاً عنها . كما أكد على وحدة رسالة الأمن التي تتمتع بمحتوى وطني هادف وأن الأجهزة الأمنية  المختلفة هي عبارة عن جسم واحد وعقل واحد ولكن بأذرع مختلفة  تبعاً للتخصص. 
من جانبهم أكدوا السادة الحضور على أنهم جميعاً يقومون بدور تكاملي يصب في خدمة الوطن وأن المؤسسة منفتحة على المجتمع وفي خدمته كذلك تتعاون مع جهات الإختصاص كافه من أجل بناء مجتمع آمن ومزدهر وكذلك نتعاون مع الصحافة المحلية من أجل تمكينها من القيام بدورها في تزويد المجتمع بالمعلومة الصادقة والأمينة .
وفي النهاية استكمل اللقاء بعد المناقشات من أجل وضع برنامج عمل تواصلي مع المجتمع وتعزيز رؤيا أن المواطن شريك في الأمن والمؤسسة الأمنية من واجبها حفظ أمن المجتمع وسلامته .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر