الشرطة تشارك في مهرجان إحياء الذكرى 18 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات بقلقيلية

الشرطة تشارك في مهرجان إحياء الذكرى 18 لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات بقلقيلية
تاريخ النشر: 2022/11/10 - 04:23 مساءا


قلقيلية – شاركت الشرطة اليوم في مهرجان إحياء الذكرى 18 لاستشهاد القائد الرمز الشهيد ياسر عرفات أبو عمار في مدينة قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة , أن المهرجان نظم في ساحة مدرسة بنات أبو علي إياد الثانوية تحت رعاية اللواء رافع رواجبة عطوفة محافظ محافظة قلقيلية ووزير التربية والتعليم  أ.د. مروان عورتاني وبتنظيم من قبل مديرية التربية والتعليم وبالتعاون والتنسيق مع حركة فتح إقليم قلقيلية  .

بحضور ومشاركة عطوفة المحافظ ونائبه والعميد جهاد شتيوي نائب مدير شرطة محافظة قلقيلية ونائب قائد منطقة قلقيلية وعدد من الضباط و مدير عام التربية والتعليم و أمين سر حركة فتح إقليم قلقيلية وأمين سر اتحاد المعلمين وعدد من مدراء وقادة الأجهزة الأمنية وعدد من مدراء المؤسسات الرسمية المدنية والأهلية وعدد من رؤساء البلديات والمجالس المحلية والقروية والأسرة التربوية في مديرية التربية والتعليم وفعاليات محافظة قلقيلية وطالبات المدرسة . 

وقد تخلل المهرجان عدد من الكلمات أكدوا فيها جميعا على أن الشعب الفلسطيني سيبقى على العهد والوفاء لنهج الرئيس الرمز ياسر عرفات والذي سار عليه من بعده السيد الرئيس محمود عباس أبو مازن الثابت على الثوابت رغم كل التحديات والمعيقات مؤكدين على أن الشعب الفلسطيني سيبقى مقاوما ثابتا حتى تحقيق رؤية وحلم الرئيس الشهيد ياسر عرفات برفع شبل او زهرة علم فلسطين فوق مآذن القدس وكنائس القدس وأسوار القدس .

قد تضمن المهرجان فعاليات وطنية متعددة منها عرض كشفي لزهرات مدرسة بنات الإسراء الأساسية وعرض لمحطات من حياة الشهيد القائد ياسر عرفات و قصائد شعرية وطنية و كورال وطني لفرقة بنات مدرسة بنات أبو علي إياد الثانوية .

وقد قامت شرطة المرور ومركز شرطة المدينة في شرطة قلقيلية بتنظيم حركة السير بالقرب من مكان المهرجان و أمام حركة الزوار القادمين إلى المهرجان لتسهيل الوصول إلى المهرجان ولتسهيل حركة المرور للمركبات وتوفير الأمن الأمان .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر