الشرطة تفتتح دورة أصدقاء الشرطة لأعضاء فريق قارب في طولكرم

الشرطة تفتتح دورة أصدقاء الشرطة لأعضاء فريق قارب في طولكرم
تاريخ النشر: 2022/10/30 - 02:05 مساءا

طولكرم - افتتحت الشرطة اليوم دورة اصدقاء الشرطة لاعضاء فريق قارب المجتمعي في طولكرم.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن العميد فواز طالب مدير شرطة المحافظة قام بإفتتاح الدورة بحضور العقيد سامر الزيتاوي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والعقيد سمهر عبده مدير إدارة هندسة المتفجرات والمقدم صائب برهوش مدير إدارة التفويض السياسي في المحافظة وأ. أماني ياسين منسقة فريق قارب ومنتسبات الدورة المشاركات من المدارس والهدف من الدورة تعريف المشاركات من أعضاء الفريق بثقافة القانون ومهام وأقسام الشرطة.

وأكد العميد فواز طالب مدير شرطة المحافظة خلال افتتاح الدورة أن الهدف من إطلاقها هو تعزيز مبدأ أن الأمن مسؤولية الجميع، وبناء جسور الثقة مع أهم شرائح المجتمع طلبة المدارس ورفع مستوى الوعي لدى شريحة هامة من المشاركين بالدورة، داعيا المشاركين الاستفادة من الدورة وتعميم مكتسبات الدورة الى المجتمع ليكون الجميع لديه معرفه بثقافة القانون.

من جهتها  اشادت أ. أماني ياسين ممثلة الفريق بجهود الشرطة في تبنيها الدورة آملة ان يستفيد المشاركات بالدوره  من برنامجها التدريبي والتعرف على مهام وواجبات الشرطة  بحيث تكون كل مشاركة بالدورة شرطي على نفسها ومجتمعها.

وسيستمر البرنامج التدريبي لمدة 10 لقاءات وسيشتمل على محاضرات عملية وأخرى نظرية حول ثقافة القانون وللتعريف بمهام الشرطة واقسامها وسيكون هنالك جولة ميدانية لأقسام الشرطة لتعريفهم ميدانيا بعمل رجل الشرطة وتدريب ميداني مع شرطة المرور والمركز المتنقل، وستكون بإشراف من ادارة العلاقات العامة وضباط أكفاء من جميع الادارات والاقسام بشرطة طولكرم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
30 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر