جامعة القدس المفتوحة تكرّم شرطة محافظة بيت لحم  

جامعة القدس المفتوحة تكرّم شرطة محافظة بيت لحم  
تاريخ النشر: 2022/10/24 - 02:09 مساءا

بيت لحم – كرّمت جامعة القدس المفتوحة فرع بيت لحم  اليوم شرطة المحافظة تقديراً للجهود التي تبذلها في حفظ الأمن وتسهيل حركة الطلاب والحركة المرورية بمحيط الجامعة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العميد ثابت السعدي مدير شرطة المحافظة استقبل في مكتبه الدكتور محمد ذويب مدير جامعة القدس المفتوحة فرع بيت لحم وبرفقته وفد من الهيئة الإدارية والأكاديمية واتحاد الطلبة بالجامعة، وجاءت الزيارة من اجل تكريم شرطة المحافظة ممثلة بالعميد السعدي تقديراً للجهود التي يبذلها ضباط وعناصر الشرطة في حفظ الأمن والامان بكافة ارجاء المحافظة وخاصة لما تحظى به الجامعة من تسهيل حركة الطلاب أمام الجامعة والتعاون المستمر ما بين الشرطة وإدارة الجامعة  .

وفي كلمة له أشاد ذويب بدور الشرطة بحفظ الأمن وأكد بان إدارة الجامعة  تقدر وتثمّن جهود كافة الضباط وأفراد الشرطة على دورهم المميز في تحقيق الأجواء الهادئة والمناسبة التي قامت عليها لتسهل دخول وخروج الطلاب من والى الجامعة  .

بدوره أكد العميد السعدي حرص الشرطة المتواصل بتقديم الخدمات لكافة المواطنين وبكافة المناسبات بشكل يليق بهذا الشعب العظيم الذي يستحق منا دائما الأفضل وان المؤسسة الشرطية على الاستعداد التام من اجل تقديم ما يلزم لطلبة الجامعة من محاضرات ونشاطات من شانها بناء جسور الثقة والمحبة مع المواطن الفلسطيني وخاصة طلبة الجامعات  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر