الشرطة والزراعة تنظمان فعالية لقطف ثمار الزيتون مع المواطنين في قلقيلية 

الشرطة والزراعة تنظمان فعالية لقطف ثمار الزيتون مع المواطنين في قلقيلية 
تاريخ النشر: 2022/10/18 - 03:03 مساءا

قلقيلية –  نظمت الشرطة وبالتعاون مع مديرية الزراعة اليوم يوماً تطوعياً لقطف ثمار الزيتون مع المواطنين في بلدة جيوس شرق مدينة قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الفعالية كانت برعاية ومشاركة عطوفة اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية وبحضور العميد نهاد ربايعة مدير شرطة المحافظة وأ.م. أحمد عيد مدير عام مديرية الزراعة ومدير أ. أمين عواد  عام مديرية التربية والتعليم وعدد من منتسبي شرطة المحافظة ومركز الشرطة المتنقل ومركز شرطة كفر زيباد و منتسبي المؤسسة الأمنية من ضباط وضباط صف وأفراد وممثلين للمؤسسات المدنية والمحلي المدني وطلاب المدارس ومتطوعون .

بدوره أشاد اللواء رواجبة بجهود مديرتي الشرطة والزراعة على تنظيم هذه الفعالية وهذا اليوم التطوعي مؤكدا على دور المؤسستين الشرطية والأمنية العين الساهرة على أمن الوطن والمواطن ومؤكداً على أن هذا اليوم التطوعي هو يأتي ضمن توجيهات القيادة الفلسطينية بالوقوف إلى جانب المزارعين لدعم وصمودهم في أراضيهم الزراعية وثباتهم فيها .

وأكد العميد ربايعة على أن عمل شرطة المحافظة لا يقتصر على تطبيق النظام والقانون بل مساعدة المواطنين في أراضيهم الزراعية ومشاركتهم أفراحهم موضحا أن هذه المشاركة تدل على التشبث بالأرض وتنفيذاً للتعليمات الواضحة من قيادة الشرطة بمساعدة المزارعين لتعزيز ثباتهم على هذه الأرض المقدسة بأشجارها وجبالها وترابها .

كما تم توزيع الهدايا على المشاركين في الفعالية وهي مقدمة من مؤسسة ACT لحل النزاعات بالشراكة مع مؤسسة .GIZ

من جانبهم عبر الأهالي عن فرحتهم لما قدمته الشرطة والزراعة والمؤسسات المشاركة من عمل تطوعي في هذا اليوم وإهتمامهم بالمزارع ونشاطاته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر