الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان الحفاظ على مسرح الجريمة لمنتسبي المؤسسة الأمنية بقلقيلية

الشرطة تنظم ورشة عمل بعنوان الحفاظ على مسرح الجريمة لمنتسبي المؤسسة الأمنية بقلقيلية
تاريخ النشر: 2022/10/04 - 03:26 مساءا

قلقيلية - نظمت الشرطة اليوم ورشة عمل بعنوان (الحفاظ على مسرح الجريمة و تحقيق العدالة الجنائية ) بالتنسيق مع مؤسسةAct   لحل النزاعات وبالشراكة مع الشرطة وبدعم من مؤسسة GIZ   لمنتسبي المؤسسة الأمنية في قاعة قيادة الأمن الوطني في مدينة قلقيلية .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الورشة نظمت بحضورالعميد محمود العيسة مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والعقيد أشرف مطلق مسؤول دائرة الشرطة المجتمعية في الشرطة ونائب مدير العمليات المشتركة المقدم عبد السلام حشايكة والمقدم عبد الكريم عويصي مدير العلاقات العامة بالأمن الوطني وعدد من منتسبي المؤسسة الامنية والشرطية في المحافظة .
بدوره أكد العقيد أشرف مطلق على أهمية هذه الورش التوعوية لمنتسبي الأمن خاصة وأنهم شركاء وداعمين لعمل وإجراءات جهاز الشرطة في التعامل مع القضايا الجنائية ولدورهم الهام في حماية مسرح الجريمة والحفاظ على الأدلة والإستفادة من كل ما هو موجود في مسرح الجريمة للوصول للجناة وكشف ملابسات الجريمة. 
وبدره رحب المقدم حشايكة بالحضور ناقلاً لهم تحيات العميد غازي بشارات قائد منطقة قلقيلية مؤكداً على أهمية هذه اللقاءات والورش الهادفة إلى رفع كفاءة منتتسبي قوى الأمن  بمختلف المجالات مما يساهم في إتخاذ القرارات الصحيحة أثناء أدائهم للمهمات والتعامل مع القضايا الجنائية وتوضيح دورهم وواجباتهم في الحفاظ على مسرح الجريمة .
وتطرقت الورشة والذي أدارالنقاش فيها  العميد محمود العيسة لثلاثة محاور الأول الحفاظ على مسرح الجريمة والمستجيب الأول لمسرح الجريمة للحفاظ على الأدلة الجنائية قدمها الرائد سليم جيبات من دائرة الأدلة الجنائية والثاني التعريف بالجريمة الإلكترونية تحدث فيها النقيب عمار دوابشه والمحور الثالث تحدثت فيه الملازم صابرين الجمل من دائرة المختبر الجنائي حول عمل دائرة المختبر الجنائي .
وفي الختام تم فتح باب النقاش للحضور وعمل المداخلات والإجابة عليها من قبل الضباط المتحدثين في الورشة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
21 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر