السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يجتمع  بمدراء شرطة المحافظات في مديرية شرطة نابلس

السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة يجتمع  بمدراء شرطة المحافظات في مديرية شرطة نابلس
تاريخ النشر: 2022/10/03 - 02:58 مساءا

نابلس - عقد سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم اجتماعاً مع مدراء شرطة المحافظات في مديرية شرطة محافظة نابلس في رسالة تحمل بعداً أمنياً وتكسب اهميتها في ضرورة  تكريس الحالة الأمنية والحفاظ عليها في سبيل حماية ارواح المواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة من التخريب او العبث.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن سيادة اللواء الحلو عقد اجتماعاً لمدراء شرطة المحافظات في مديرية شرطة محافظة نابلس وكان باستقباله العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة، ومدراء شرطة المحافظات و مدراء افرع الادارات والاقسام بمديرية شرطة محافظة نابلس.

وقد استهل سيادة اللواء الحلو اجتماعه بنقل تحيات فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ومعالي وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح لمدراء شرطة المحافظات.

 واستعرض سيادة اللواء الحلو الأوضاع الأمنية الحالية التي يمر بها وطننا وشعبنا وانعكاساته على ارض الواقع, مطالباً بضرورة الحفاظ على أمن المواطن واحترام حقوقه وصون كرامته قائلاً  "المواطن أولاً ومهمة الأمن الأولى الحفاظ على أمنه والعمل بكافة الوسائل والاساليب المتاحة  لتخفيض مستويات الجريمة والعمل بكل الطرق التي تتوافق مع القانون للحد من انتشارها" مشيراً الى العمل بنسق واحد في جميع المحافظات تبعاً لمتطلبات كل محافظة وطبيعة المهام فيها وتعزيز دور منتسبي الشرطة فيها.

وأوضح سيادة اللواء الحلو أن الشرطة وضعت جميع امكانياتها ضمن خطة عملها الاستراتيجية في تطبيق القانون وبث روح الطمأنينة والاحساس بالأمن لدى المواطنين وعلينا جميعاً أن نعمل بروح فريق واحد مع المؤسسة الأمنية باذرعها المختلفة وتعزيز العمل المشترك معها من أجل تحقيق هذه الغاية.

وتطرق سيادة اللواء الحلو في اجتماعه للضرورة عقد شراكات حقيقية وفعالة مع كافة شرائح المجتمع ومن كافة المستويات من اجل خلق حالة أمنية فضلى تكسب بها رضا المواطنين وتشعرهم بالأمن والأمان وتبني بينها وبينهم جسور الثقة  كهدف من الاهداف الاستراتيجية للشرطة.

وثمن سيادة اللواء الحلو جميع الجهود المبذولة من طواقم الشرطة في هذا السياق مطالباً بمزيد من الجهد من أجل تطبيق القانون وتحسين جودة الخدمة التي تقدمها الشرطة للمواطنين مما يسهم في حالة أمنية أكثر فاعلية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر