اللواء يوسف الحلو يشارك في حفل إطلاق عقد السلامة المرورية الثاني 2021 -2030

اللواء يوسف الحلو يشارك في حفل إطلاق عقد السلامة المرورية الثاني 2021 -2030
تاريخ النشر: 2022/09/27 - 06:06 مساءا

رام الله – شارك اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم في حفل إطلاق عقد السلامة المرورية الثاني 2021 -2030 والذي جرى تنظيمه من قبل المعهد الوطني الفلسطيني للصحة العامة وذلك في قاعة فندق الكرمل في محافظة رام الله .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن اللواء الحلو شارك في الحفل يرافقه مساعدي مدير عام الشرطة ومدراء الإدارات المتخصصة فيها وبحضور عطوفة الدكتورة ليلى غنام محافظ محافظة رام الله والبيرة معالي الدكتوره مي كيله وزيرة الصحة ومعالي الأستاذ عاصم سالم وزير النقل والمواصلات ومعالي الدكتور محمد زياره وزير الأشغال العامة  والأستاذ أشرف مشعل ممثل عطوفة النائب العام  والسيد ريتشرد بيبركورن مدير مكتب منظمة الصحة العالمية في فلسطين والدكتوره رند سلمان مدير المعهد الوطني الفلسطيني للصحة العامة .
وفي كلمته تحدث اللواء الحلو  فيها عن إزدياد الحوادث المرورية والتي تكون في غالبيتها من جراء إستخدام المركبات غير القانونية ومن جراء إرتكاب المخالفات الخطرة والتي تعد من الأسباب الرئيسية في حدوث حوادث الوفاة .
وبين خلال ذلك أهمية التعاون مع الشركاء لإزالة هذه المسببات بهدف الحد من الحوادث المرورية وأضرارها .
كما وأشار إلى أن النهج التكاملي وطريق الشراكة ستقودنا حتماً إلى الحالة النظامية التي ننشد وتحقق جودة حياة أفضل للمواطن والذي يستحق دائما الأفضل وأن نقدم للأجيال القادمة ونوفر لها كل متطلبات السلامة المرورية التي تضمن حياة أفضل لهم .
وأعلن اللواء الحلو في إختتام كلمته إطلاق عقد السلامة المرورية الثاني 2021-2030 في دولة فلسطين  والتزامها بإرشاداته ،كما وقدم شكره لكل من ساهم في إنجاح فعاليات هذا الحفل ورعايته.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر