اللواء يوسف الحلو يلتقي بعدد من الضباط المتقاعدين في الشرطة

اللواء يوسف الحلو يلتقي بعدد من الضباط المتقاعدين في الشرطة
تاريخ النشر: 2022/09/15 - 01:47 مساءا

المديرية العامة للشرطة – إلتقى السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم  بعدد  من الضباط المتقاعدين في الشرطة بمكتبه في رام الله .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن هذا اللقاء يهدف للاستفادة الحقيقية من خبرات الأخوة المتقاعدين من الشرطة، وتوظيف هذه الخبرات في المواقع التي يمكن  لهم من خلالها  المساهمة في تعميم حالة الأمن والنظام في المجتمع الفلسطيني .

وأشاد السيد اللواء بالدور الكبير للمتقاعدين أثناء خدمتهم مشيرا إلى انهم خبراء في المجالات الشرطية وهنا ضرورة لنقل خبراتهم للشرطة العاملين، كذلك فإن المؤسسة  يجب ان تعمل على تسهيل الخدمات والإجراءات  التي يمكن أن يحتاجها المتقاعد وعدم الاكتفاء فقط بعبارات الدعم المعنوي  على أهميتها ، ويجب ان يكون هناك نهج يهدف الى إعطائهم المجال للتدريس وإعطاء المحاضرات والدورات اللازمة في كلية الشرطة وغيرها .
وأثنى الأخوة المتقاعدون على هذه الخطوة  من حيث الدعوة والاستقبال  والإستماع لآرائهم ليكونوا شركاء أساسيين في عملية استنهاض وتطوير الشرطة، كما أبدوا الاستعداد التام  للعمل في كل موقع وفي كل وقت يطلب منهم ، حيث انهم يملكون روح العطاء من أجل مجتمع خال من الجريمة .

وحضر اللقاء  العميد عادل حلس مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الجنوبية، والعميد ابراهيم ابو عين مساعد مدير عام الشرطة للبحوث والتخطيط، والعميد خالد السباتين مدير ديوان مدير عام الشرطة، والعميد ابو زنيد ابو زنيد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام، والرائد أحمد الشعبي .

ومثل الضباط المتقاعدين  كل من اللواء متقاعد  طارق زيد واللواء متقاعد ماجد هواري، واللواء متقاعد محمد  سهمود ،واللواء متقاعد ابو فادي كاسترو، واللواء متقاعد عبد الجبار برقان، واللواء متقاعد زهير الخطيب، واللواء متقاعد غازي عصفور، والعميد متقاعد تيسير منصور (ابو العز)، والعميد متقاعد ابو العبد حوشية، والعميد متقاعد ابو نضال شحادة، والعقيد متقاعد نداء  حنني، والمقدم متقاعد عواد خليل الأسطة، والرائد متقاعد أمل محمد يدك .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر