الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تلتقي منتسبي شرطة محافظة بيت لحم

الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان تلتقي منتسبي شرطة محافظة بيت لحم
تاريخ النشر: 2022/09/13 - 12:36 مساءا

بيت لحم – نظمت الشرطة وبالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والمعنوي صباح اليوم لقاءً توعوياً حول المكلفين بإنفاذ القانون وسلامة الإجراءات والذي جمع محامي الهيئة بضباط وصف ضباط شرطة المحافظة . 
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العميد حقوقي ثابت السعدي مدير شرطة المحافظة إستقبل بشرطة المحافظة الأستاذ المحامي علاء غنايم ممثل الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان في المحافظة وعدد من ضباط هيئة التوجيه السياسي والمعنوي وتأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز سبل التعاون والعمل المشترك ما بين الشرطة والهيئة المستقلة لحقوق الإنسان .
ورحب العميد السعدي بالحضور مشيداً بالدور الايجابي الذي تلعبه الهيئة المستقلة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي في بناء مؤسسات الدولة مؤكداً على حرص الشرطة على تعزيز التواصل ومد الجسور في سبيل خدمة المواطن والحفاظ على كرامته أثناء التعامل معه أينما وجد سواءً أثناء القبض عليه أوأثناء فترة التوقيف .
من جانبه شدد الأستاذ غنايم على ضرورة تضافر الجهود من أجل الرقي في التعامل مع المواطن الفلسطيني والحفاظ على حقوقه مؤكداً على أن العلاقة التي تجمع الهيئة بالشرطة يحكمها أمر أساسي وهو إحترامهما للقانون وإنفاذه بالشكل الايجابي .
وأكدت أن الأستاذ غنايم إلتقى بضباط أفرع المرور والشرطة الخاصة والمباحث العامة بحضور العقيد أكرم أبو الحلاوة المفوض السياسي لشرطة المحافظة وضباط هيئة التوجيه السياسي والمعنوي والذي أكد من خلال هذا اللقاء على أهمية عمل الشرطة وحساسية عمل الشرطة الخاصة بالتحديد في أوقات فض الشغب والتعامل مع الجماهير ومراعات حقوق المواطنين والتأكيد على الإلتزام بالقوانين الوطنية والدولية وأوامر قيادة الشرطة فيما يتعلق بالتدرج في إستخدام القوة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
02 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر