الشرطة تختتم مخيم الشرطي في طولكرم

الشرطة تختتم مخيم الشرطي في طولكرم
تاريخ النشر: 2022/08/02 - 03:35 مساءا

طولكرم – احتفلت  اليوم مديرية شرطة محافظة طولكرم، ومديرية التربية والتعليم، والمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وجمعية دار اليتيم العربي باختتام  فعاليات مخيم الشرطي الصغير بمديرية شرطة المحافظة .

وذكر ت إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة، أن حفل الاختتام تم بحضور العميد حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة طولكرم، والعقيدعبد الناصر فقها مسؤول التدريب في شرطة المحافظة والاخ نضال حكيم ممثل عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأ. سائد قبها مدير التربية والتعليم في المحافظة، والأخ رأفت القب مدير جمعية دار اليتيم العربي وعدد من ضباط مديرية شرطة المحافظة والمشرفين  والمنشطين على المخيم قد شاركوا في تخريج مخيم الشرطي الصغير و البالغ عددهم(50) مشاركا ومشاركة .

من جهته هنئ العميد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة مخيم الشرطي الصغير بتخرجهم ، مؤكدا إن المؤسسة الشرطية تعمل على صقل مواهب الاطفال، ضمن برامج و أنشطة هادفة، ترفع من خلاله وتيرة العمل و الشراكة مع مختلف المؤسسات الرسمية والأهلية، وذلك لأعداد جيل واع ،و مثقف امنيا و أخلاقيا، مقدما جزيل الشكر إلى كل من تابع و ساند فعاليات هذا المخيم، و ساهم في إنجاحه ، وخاصة المجلس الاعلى للشياب والرياضة.

وفي نهاية الحفل تم تقديم دروع تكريمية من الشرطي الصغير لمدير التربية والتعليم ومدير مجلس الأعلى للشباب والرياضة ومدير جمعية دار اليتيم العربي وتم  توزيع الشهادات على الأطفال الخريجين كما تم تكريم المساهمين في انجاح فعاليات المخيم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر