الشرطة تكشف ملابسات سرقة في عمارة قيد الإنشاء في ضواحي القدس

الشرطة تكشف ملابسات سرقة في عمارة قيد الإنشاء في ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2022/07/29 - 08:46 مساءا

ضواحي القدس – كشفت  الشرطة اليوم ملابسات سرقة كمية من الاسلاك الكهربائية الخاصة بالتمديدات  تقدر قيمتها ب150 الف شيكل  من عمارة قيد الإنشاء في كفر عقب شمال القدس .

وذكرت  إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه وبناء على شكوى لدى الشرطة تقدم  بها مواطن من سكان محافظة القدس حول قيام مجهول بالدخول الى عمارة قيد الانشاء تعود له في بلدة كفر عقب شمال القدس المحتلة وسرقة عدد كبير من الاسلاك الكهربائية لتجهيز العمارة ومجمعات للمياه اسمنتية وادوات صحية وادوات للبناء ، وتقدر قيمة المسروقات ب 150 الف شيكل حسب ادعائه ، على الفور باشرت المباحث العامة بشرطة المحافظة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات هذه الجريمة ومعرفة الفاعلين.

وأضافت، بأنه وبعد الانتهاء من عملية جمع المعلومات والأدلة المتعلقة بهذه القضية، فقد تمكنت المباحث العامة من تحديد هوية المشتبه فيه وإلقاء القبض عليه وبسماع أقواله افاد بقيامه بالسرقة و تم ضبط جزء من المسروقات لديه.

واكدت الشرطة تحويل المشتبه فيه مع المضبوطات إلى قسم التحقيقات من أجل استكمال الإجراءات اللازمة تمهيدا لتحويله إلى النيابة العامة لإتخاذ المقتضى القانوني بحقه حسب الأصول .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر