الشرطة تنظم ماراثوناً رياضياً في رام الله  بعنوان ( فلسطين بلا مخدرات )

الشرطة تنظم ماراثوناً رياضياً في رام الله  بعنوان ( فلسطين بلا مخدرات )
تاريخ النشر: 2022/07/28 - 02:57 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة – نظمت الشرطة وتحت رعاية السيد االلواء يوسف الحلو مديرعام الشرطة صباح اليوم ماراثوناً رياضياً بعنوان ( فلسطين بلا مخدرات ) بمناسبة الأسبوع الاولومبي والأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه شارك في حضور السباق اللواء يوسف الحلو مديرعام الشرطة والعميد أبو زنيد أبو زنيد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والعميد عبد الله عليوي مدير إدارة مكافحة المخدرات والعميد بسام جبر مدير الإتحاد الرياضي للشرطة والعميد معروف البربري مدير إدارة الأمن الداخلي والعميد عبد الحكيم ابو الرب مدير إدارة التدريب وممثلون عن اللجنة الأولمبية الفلسطينية وعن إتحاد ألعاب القوى الفلسطيني وممثلون لمؤسسات شريكة وبمشاركة 500 مشارك .

وقد تم تنظيم هذا الماراثون من قبل الإتحاد الرياضي للشرطة وبالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات واللجنة الأولمبية الفلسطينية وإتحاد ألعاب القوى الفلسطيني بمناسبة الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات والأسبوع الأولمبي .

وأشارت أن المارثون يهدف إلى زيادة الوعي لدى المواطن من آفة المخدرات خاصة فئة الشباب وتشجيعهم على التمسك بالظواهر الايجابية مثل الرياضة والمحافظة على صحة الفرد والتاكيد على التخلص من الظواهر السلبية كافة واصدقاء السوء الذين من الممكن ان يجرونا إلى هذه الآفة .

وعملت الشرطة على تأمين سيرالمشاركين فيه دون إعاقة على طول خط سير السباق  والذي إنطلق من أمام سرية رام الله الأولى باتجاه دوار نيلسون مانديلا والعودة إلى السرية وتم تنظيم حركة السير ومنع المركبات من الوقوف أو الدخول لخط سيره ومساندة المشاركين وإرشادهم ضمن التنسيق اللازم مع الجهات المعنية كافة لتأمين السباق .

وفي نهاية السباق تم تكريم الفائزين والقائمين عليه وقد أشاد المشرفون بالأداء الشرطي والجهود التي تبذلها شرطة المحافظة في سبيل دعم النشاطات والفعاليات التي تجريها مؤسسات المجتمع والتعاون الوثيق فيما بينها لانجاح هذه الفعالية .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر