الشرطة تنظم فعاليات توعية حول الرموز الوطنية والتراث الفلسطيني  لمخيم الشرطي  الصغير في ضواحي القدس.

الشرطة تنظم فعاليات توعية حول الرموز الوطنية والتراث الفلسطيني  لمخيم الشرطي  الصغير في ضواحي القدس.
تاريخ النشر: 2022/07/25 - 02:24 مساءا

ضواحي القدس - نظمت الشرطة وضمن فعاليات اليوم الثالث لمخيم الشرطي الصغير بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي والوطني محاضرات توعية حول العمل الشرطي و الرموز الوطنية والتراث الفلسطيني.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان العقيد احمد برهم مدير التوجيه السياسي قدم محاضرة حول ماهية العمل الشرطي والخدمات الشرطية التي تقدم للمواطنين والمجتمع ودور الشرطة في حفظ أمن وأمان المواطن، ورمزية العلم الفلسطيني والوانه والنشيد الوطني ومعناه، وأن ذلك يعد من رموز الدولة وسيادتها ورسالتها التعريفية الى العالم  للطلبة المشاركين في مخيم الشرطي الصغير والمنعقد في مدرسة بنات بيرنبالا الثانوية.

وتحدثت المقدم زهرة سكر مدير فرع العلاقات العامة والاعلام عن التراث الفلسطيني يهدف التأكيد على الهوية الفلسطينية الراسخة والتعريف بتراثنا العريق الذي تم توارثه منذ الأزل، وتخلل الفعالية تقديم المشاركين للدبكة الشعبية.

وقدم الملازم خليل عريقات من وحدة الحراسات في الشرطة تدريب على الطابور العسكري والايعازات العسكرية والانضباط ليكونوا في المستقبل من نواة الشرطة والأجهزة الأمنية لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر