مديرية التربية والتعليم تكرم الشرطة لجهودها في امتحانات الثانوية العامة  في سلفيت

مديرية التربية والتعليم تكرم الشرطة لجهودها في امتحانات الثانوية العامة  في سلفيت
تاريخ النشر: 2022/07/18 - 09:10 مساءا

سلفيت – كرمت مديرية التربية والتعليم الشرطة , تقديرا لجهودها في إنجاح امتحانات الثانوية العامة التوجيهي في محافظة سلفيت.
و ذكرت إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة أن العميد حقوقي مأمون فحماوي مدير شرطة المحافظة استقبل في مكتبه اليوم وفدا من مديرية التربية والتعليم سلفيت , على رأسه الأستاذ محمد الأقرع مدير المديرية , وفي بداية اللقاء تم تناول الفعاليات المشتركة التي يتم تنفيذها بالشراكة بين التربية والتعليم والشرطة في المحافظة , وتم بحث الجهود  التي قامت بها شرطة المحافظة في إنجاح سير امتحانات الثانوية العامة التوجيهي .
ومن جهته رحب العميد فحماوي بالوفد الضيف وأكد على أن الشراكة مع مديرية التربية والتعليم تهدف لخلق أجيال أكثر ثقافة وأكثر التزاما بالأنظمة والقوانين الأمر الذي يصب في مصلحة وطننا , ويعود بالازدهار على كافة شرائح شعبنا .
من ناحيته شكر الأستاذ محمد الأقرع مديرية شرطة محافظة سلفيت , على جهودها التي تبذلها لتوفير الأمن والأمان للمواطنين , وأكد على أن جهدا عظيما ملموسا بذلته الشرطة في إنجاح سير امتحانات الثانوية العامة , وفي نهاية الزيارة قدم الأستاذ الأقرع درعا تقديريا لشرطة محافظة سلفيت , ممثلة بمديرها العميد حقوقي فحماوي ,


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر