اللواء يوسف الحلو يجتمع مع UNDP والعاملين في مشروع سواسية في رام الله

اللواء يوسف الحلو يجتمع مع UNDP والعاملين في مشروع سواسية في رام الله
تاريخ النشر: 2022/06/20 - 09:17 مساءا

رام الله – المديرية العامة للشرطة - اجتمع السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم في مكتبه بمقر قيادة الشرطة برام الله مع وفد من الـ UNDP والعاملين في مشروع سواسية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن السيد اللواء يوسف الحلو والعاملين في مشروع سواسية بحثوا استئناف النشاطات المشتركة والتي توقفت بسبب جائحة كورونا،  كما وتم بحث افاق التعاون المشترك مستقبلاً.

وبحث الطرفان خلال الاجتماع سبل تعزيز ودعم سيادة القانون من اجل الوصول إلى العدالة وتوحيد العمل والذي يصب في النهاية الى تقديم افضل الخدمات الانسانية والقانونية للمواطن.

ويهدف برنامج سواسية بالشراكة مع الشرطة إلى تعزيز القدرات وزيادة ثقة الجمهور  بالمؤسسات القانونية من خلال تحقيق العدالة والأمن والحماية لكل فئات المجتمع.

وفي نهاية الاجتماع اكد السيد اللواء الحلوعلى أهمية تعزيز الاطار القانوني لمؤسسات العدالة وسيادة القانون وفقاً للمعايير الدولية وتحسين مستوى الخدمات العامة والتي تقدمها الشرطة للمواطنين، معرباً عن شكره للشركاء كافة على تنظيم مثل هذه البرامج من اجل دعم  مؤسسات قطاع العدالة وقطاع الامن ودعم سيادة القانون


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر