الشرطة وهيئة تسوية الأراضي والمياه تنظمان محاضرةً بكلية فلسطين للعلوم الشرطية 

الشرطة وهيئة تسوية الأراضي والمياه تنظمان محاضرةً بكلية فلسطين للعلوم الشرطية 
تاريخ النشر: 2022/06/08 - 05:21 مساءا

أريحا – نظمت الشرطة وهيئة تسوية الأراضي والمياه اليوم محاضرة حول الإجراءات المشتركة بين الشرطة والهيئة في متابعة قضايا التسوية والحفاظ على السلم الأهلي ونشر ثقافة تسجيل الأراضي والحصول على وثائق لإثبات ملكيتها رسمياً إستهدفت ضباط دورتي التعايش والكفاءات في كلية فلسطين للعلوم الشرطية.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن العميد دكتور عماد الإبراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية إستقبل في مكتبه سعادة الأستاذ محمد شراكة رئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه في فلسطين ونقل للضيف تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة مؤكداً على تعزيز الشراكة والتعاون ما بين الهيئة والكلية إنطلاقاً من الرغبة في تعزيز وعي منتسبي الشرطة والمتدربين لأهمية ما تقوم به الهيئة من جهود وطنية بامتياز كونها تحمي الأرض وتثبت ملكيتها للمواطن الفلسطيني بحضور نائب مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية للشؤون الأكاديمية العقيد دكتور عبد اللطيف ربايعه، ود.فايز المصري مدير الإعلام والعلاقات العامة والدولية والعميد عاهد حساين مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والمقدم دكتور عبد الحليم عطية منسق الدورات التدريبة بالكلية.  
وأضافت الشرطة بأن الأستاذ شراكة قدم بحضور العميد د. الابراهيم محاضرة في قاعة المؤتمرات بالكلية إستهدفت 55 ضابطاً من طلاب دورة التعايش من خريجي جامعة الإستقلال الملتحقين بالشرطة الفلسطينية و15 ضابطاً  وضابط صف من طلاب دورة الكفاءات.
 وأشار في محاضرته الأولى لرؤية القيادة السياسية والحكومة حول تحقيق بيئة تنموية من خلال تنمية الإنسان والمكان وتعزيز الإقتصاد المحلي وأستعرض فيديو حول آلية عمل الهيئة وإنجازاتها وأشار للصعوبات والعقبات التي تواجه عملية التسوية مشيداً بتعاون الشرطة ومساندتها لمكاتب التسوية والطابو في مختلف محافظات شمال الوطن كما وأستمع لتساؤلات الضباط والإجابة عليها .
من جانبه قدم العميد دكتور الإبراهيم هدية رمزية لسعادة الأستاذ شراكة تقديراً وتعزيزاً للتعاون المشترك بين الجانبين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر