الشرطة والمركز الروسي للعلوم والثقافة يناقشان سبل التعاون في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بأريحا

الشرطة والمركز الروسي للعلوم والثقافة يناقشان سبل التعاون في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بأريحا
تاريخ النشر: 2022/06/01 - 03:07 مساءا

أريحا – ناقشت الشرطة اليوم وإدارة المركز الروسي للعلوم والثقافة في بيت لحم سبل تعزيز الشراكة والتعاون مع كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة بأن العميد دكتور عماد الإبراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية إستقبل السيد فاسيلي فرولوف مدير المركز الروسي للعلوم والثقافة في بيت لحم والوفد المرافق من موظفي المركز بحضور العقيد دكتور عبد اللطيف ربايعه نائب مدير الكلية للشؤون الأكاديمية والعميد عاهد حساين مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والعقيد وسام دريدي مدير فرع الأمن الداخلي فيها. 
ونقل العميد د. الإبراهيم تحيات السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة واستعرض مراحل تأسيس الكلية وما وصلت إليه من قدرات تمكنها بجدارة من  تخريج دورات الشرطة التأسيسية وفقاً لمعايير دولية يتمتع الخريجون من خلال ذلك بمستوى مهني وعلمي يمكنهم من العمل الشرطي وكذلك تقدم كافة الدورات التطويرية للقدرات التي تمكن الشرطي والضابط من عمله وتخصصه مشيراً إلى أن طموح قيادة الشرطة وإدارة الكلية هو الارتقاء  والتقدم للحصول على إعتراف رسمي يمنح الخريجين المستوى الأكاديمي المتوسط.
من جانبه أكد مدير المركز الروسي على إهتمامه بالتعاون مع كلية فلسطين للعلوم الشرطية وتنظيم الفعاليات المشتركة وأبدى الإستعداد لتقديم دورة المحادثة الأساسية باللغة الروسية لضباط الشرطة لتطوير قدرات العاملين في شرطة السياحة والآثار ومن يرغب إكتساب وتعلم اللغة الروسية والإستعداد لتقديم منح للطلاب أبناء ضباط الشرطة بعد إمتحانات الثانوية العامة الراغبين بتلقي الدراسة في جامعات روسيا وأبدى رغبته في إستقبال أطفال المخيم الصيفي الذي ينظمه المركز الروسي في يوم تعايش في كلية فلسطين للعلوم الشرطية. 
ورافق العميد د. الابراهيم الوفد الضيف لمعهد إعداد القادة وهناك تم تقديم عرض تعريفي بالكلية وطبيعة الدورات التي تنظمها وقدم هدية رمزية لمدير المركز الروسي شاكراً الاستعداد والرغبة للتعاون المشترك.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر