الشرطة تعقد ورشتي عمل حول الحفاظ على مسرح الجريمة وتعزيز العدالة الجنائية في طولكرم

الشرطة تعقد ورشتي عمل حول الحفاظ على مسرح الجريمة وتعزيز العدالة الجنائية في طولكرم
تاريخ النشر: 2022/05/31 - 04:21 مساءا

طولكرم - عقدت الشرطة اليوم ورشتي عمل الأولى لمنتسبي المؤسسه الأمنية والثانية لمنتسبي شرطة المحافظة في قاعة مديرية شرطة المحافظة بعنوان الحفاظ على مسرح الجريمة وتعزيز العدالة الجنائية ضمن مشروع Time to act المنفذ من قبل مؤسسة Act  لحل النزاعات بالشراكة مع الشرطة ونظمت الورشتان بحضورالعميد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة ,  و د. محمد هاديه ممثل مؤسسة act,  والعقيد أشرف مطلق مدير وحدة الشرطة المجتمعية في إدارة العلاقات العامة والإعلام,  والعقيد سامر زيتاوي مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة  ,  والعقيد سامر الهندي مدير دائرة الجرائم الإلكترونية ,  والرائد سليم جيبات مدير دائرة الأدلة الجنائية في شرطة المحافظة,  والرائد بيان رمضان من المختبر الجنائي وضباط الشرطة  وضباط من المؤسسة الأمنية في طولكرم.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العميد حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة إفتتح الورشتين مرحباً بالحضور والمشاركين مؤكداً على أهمية الشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي وأهمية مثل هذه الورشة لحماية مسرح الجريمة وعدم العبث فيه  للوصول للحقيقة وكشف المجرمين بأسرع وقت معبراً عن شكره للحاضرين لإهتمامهم بالحضور والمشاركة فيها.
وتحدث في بداية الورشه أ. محمد هاديه ممثلا عن مؤسسة Act لحل النزاعات شاكراً قيادة الشرطة ودعمها اللا محدود بهدف تقديم أفضل الخدمات للمواطن وأشار لأهمية نهج الشراكة بين الشرطة ومختلف مكونات المجتمع المحلي مشيراً لأهمية مثل هذه الورشات المرتبطة بالتحقيق الجنائي لرفع مستوى الثقة والأمان لدى المواطن الفلسطيني.
وتخللت الورشة الحديث عن ثلاثة محاور للحفاظ على مسرح الجريمة الأول  حول الجريمة الإلكترونية ومسرح الجريمة الرقمي قدمه العقيد سامر الهندي مدير دائرة مكافحة الجريمة الإلكترونية  والثاني حول المستجيب الأول لمسرح الجريمة للحفاظ على الأدلة الجنائية قدمها الرائد سليم جيبات مدير دائرة الأدلة الجنائية والثالث حول التعريف بالمختبر الجنائي قدمه الرائد بيان رمضان  من دائرة المختبر الجنائي بالشرطة،.
وفي نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش والإجابة على استفسارات المشاركين في الورشتين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر