الشرطة تلبي أمنية لطفل بالعمل كضابط شرطة بمركز الشرطة المتنقل  في طولكرم

الشرطة تلبي أمنية لطفل بالعمل كضابط شرطة بمركز الشرطة المتنقل  في طولكرم
تاريخ النشر: 2022/05/30 - 04:17 مساءا

طولكرم  - لبت الشرطة  اليوم أمنية الطفل هاشم كفاح صبحة والذي يبلغ من العمر 7 أعوام بالعمل كضابط شرطة بمركز الشرطة المتنقل في طولكرم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأن الطفل هاشم حضر اليوم لمديرية شرطة محافظة طولكرم برفقة والديه مبدياً رغبته بالعمل كضابط شرطة تعبيراً عن حبه لجهاز الشرطة وطبيعة عمله في خدمة المواطنين، حيث تم استقبال الطفل  بمكتب مدير شرطة المحافظة العميد حقوقي موسى يدك، والذي بدوره رحب بهذه الزيارة وقدم له هدايا من الشرطة, مؤكداً على أن هذه الخطوة تعبر عن مدى حب هذا الطفل للشرطة وما تقدمه من خدمات للمواطنين , مشيداً بالجرأة التي يتمتع بها الطفل هاشم.

وأضافت ، بان الطفل تسلم مهام عمله بمركز الشرطة المتنقل وباشر بمتابعة عمل دوريات الشرطة بمختلف أنحاء المدينة، وقامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة باصطحاب الطفل في جولة  بأقسام المديرية  والتعرف على الية عملها، ثم النزول الى الشارع العام  وإيقاف المركبات والتأكد من قانونيتها مع إعطاء الإشارات والأوامر المرورية للمركبات بهدف تنظيم حركة السير .

وفي نهاية الزيارة تقدم الطفل ووالداه بالشكر والتقدير لجهاز الشرطة لتلبية أمنيته بالعمل كضابط شرطة، حيث أعرب الطفل عن أمنيته بالالتحاق بالعمل الشرطي في المستقبل .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر