بلدية اريحا تنظم حفلاً تكريمياً لشرطة محافظة اريحا والاغوار

بلدية اريحا تنظم حفلاً تكريمياً لشرطة محافظة اريحا والاغوار
تاريخ النشر: 2022/05/28 - 08:27 مساءا

أريحا - كرمت بلدية أريحا اليوم،ضباطاً وصف ضباط وافراد الشرطة في محافظة اريحا والاغوار، لدورهم وتفانيهم بالعمل في تنظيم  حركة المرور والتي تشهد في الفترة الحالية حركة مرورية نشطة كون أريحا مدينة سياحية في المقام الأول  .

وذكرت ادارة العلاقات والاعلام في الشرطة، ان التكريم جاء في حفل نظمته البلدية في نبع عين السلطان السياحي، بحضور رئيس البلدية عبد الكريم سدر ونائبه فتحي براهمه، والعقيد هيثم فروخ ممثلا عن مدير شرطة المحافظة العميد سائد عساف، واكثر من 50 منتسبا من شرطة المحافظة .  

وقدم سدر شكره لجميع منتسبي شرطة المحافظة، وقال مخاطبا الحضور " ان هذا التكريم جاء تقديرا لجهود الشرطة في خدمة مدينتنا اريحا، وتثمينا للدور الذي تقوم به في تنظيم المدينة وحركة السير خاصة في فترة عيد الفطر، وما قدمته الشرطة من جهد في فترة كانت مخصصة للعائلة حيث كنتم موجودين في الميدان، وهنا اليوم نحتفي بكم كرسالة شكر وتقدير على ما بذلتموه " .

وفي كلمة الشرطة، تم التأكيد على ان ما يقوم رجال جهاز الشرطة  بأقسامه وفروعه كافة هو واجبهم تجاه أرضهم وشعبهم، وأنهم سيبقون الحريصون والأمناء على إنفاذ القانون وحفظ النظام والأمن العام لكي يطمئن المواطن على روحه وماله وأملاكه من عبث العابثين، وان هذه المبادرة المميزة تأتي تعزيزا وتحفيزا لما يقوم به منتسبو ومنتسبات الشرطة في المحافظة  بتنظيمهم لحركة السير وانسيابية المرور للمركبات وتنقل المارة في مدينة تشهد حركة مرورية كونها سياحية، وفيها المعبر الذي يربط فلسطين بالعالم الخارجي .


واهدى رئيس البلدية عبد الكريم سدر والحضور، درعا تقديريا لمدير شرطة المحافظة ومنتسبيها تسلمه العقيد الفروخ في نهاية الاحتفال، والذي حضره اعضاء المجلس البلدي ورؤساء الاقسام والموظفين في بلدية اريحا وعدد من المواطنين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر