الشرطة تشارك في تنظيم يوم ترفيهي لأطفال مركز الدار البيضاء في سلفيت 

الشرطة تشارك في تنظيم يوم ترفيهي لأطفال مركز الدار البيضاء في سلفيت 
تاريخ النشر: 2022/05/26 - 03:14 مساءا

سلفيت  –شاركت  الشرطة اليوم في تنظيم ، يومٍ ترفيهي لأكثر من30 طفلا من المنتسبين لمركز الدار البيضاء ،وبالشراكه مع ادارة المركز  في محافظة سلفيت   
وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذه الفعاليه  تخللها العديد من الفعاليات والأنشطة والألعاب الترفيهية وبحضور مدير المركز المتنقل المقدم ابراهيم قواريق والملازم اول راكز بركات ومن المرور شرين الاحمد ومديرة المركز وعددمن والمشرفين والمشرفات على المركز، والذي يقدم الخدمة للعشرات من الأطفال من ذوي الهمم .
واضافت  إلى أن هذه الفعالية تأتي بمشاركة فاعله من الشرطة، والتي توطد العلاقة مابين الأطفال في هذه الأعمار ورجال الشرطة ، وأيضا إدخال البسمة على شفاه أطفالنا حيثما وجدوا وخاصة من يعانون من إعاقات ومن هم بحاجه  إلى رعاية واهتمام،.
وعبرت مديرة المركز اماني شاهين  عن سعادتها للدور الذي تقوم به الشرطة في مجال الدعم المباشر وعبر العديد من المبادرات، ودعت  المؤسسات العامة والخاصة كافة للوقوف إلى جانب المركز الذي يقدم خدماته الإنسانية لجميع فئات المجتمع من الاطفال ..
ويذكر أن الشرطة نفذت في أوقات سابقة العديد من الفعاليات والبرامج التي تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني، والتي  تهدف لنشر الوعي والتنمية في المجالات الشرطية والأمنية كافة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر