اللواء يوسف الحلو يزور محافظة اريحا ويتفقد عدداً من المواقع فيها

اللواء يوسف الحلو يزور محافظة اريحا ويتفقد عدداً من المواقع فيها
تاريخ النشر: 2022/05/24 - 04:43 مساءا

أريحا – تفقد السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم محافظة أريحا والأغوار ، وشملت جولته مديرية الشرطة وكلية فلسطين للعلوم الشرطية .

 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،  ان العميد سائد عساف مدير شرطة المحافظة والعميد دكتور عماد الابراهيم مدير الكلية استقبلا اللواء يوسف الحلو ، حيث تفقد  الدورات في الكلية و اعطى توجيهاته لدورة الضباط خريجي جامعة الاستقلال الجدد بضرورة تقديم كل ما هو ممكن خدمة للمواطنين ، ورحب بهم بين زملائهم في الشرطة  وفي خدمة وطنهم ، واكد على ان المواطن هو الشريك الاساسي في معادلة الامن .

وأشاد اللواء الحلو في لقائه بالعميد عساف ومديري الادارات والاقسام بمستوى العمل والخدمة المميزة المقدمة في اريحا ، واكد ان الاهتمام بهذه المحافظة عال ، كونها بوابة الوطن وهي الانطباع الاول والمقياس الرئيسي لأداء الشرطة ،  وأكد أن المواطن هو الثروة الحقيقية لنا وأن أمورنا بخير ونعمل بمهنية للوصول لمؤسسة أمنية محترفة وقوية ، وبناء جسور متينة من الثقة مع المواطن وخدمتهم .

واستمع اللواء يوسف الحلو للعديد من المداخلات للعميد عساف ، والعميد دكتور الابراهيم  والحضور ، واكد على اننا نعمل بنظام مؤسسي ونعمل على تطويره بشكل دائم ومتواصل حتى يشعر المواطن بالأمن والامان  في منزله ورزقه وعمله وممتلكاته .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر