كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف طلاب من كلية الحقوق في جامعة بيرزيت

كلية فلسطين للعلوم الشرطية تستضيف طلاب من كلية الحقوق في جامعة بيرزيت
تاريخ النشر: 2022/05/23 - 02:23 مساءا

اريحا – استضافت كلية فلسطين للعلوم الشرطية اليوم طلاب من كلية الحقوق بالسنة الرابعة في جامعة بيرزيت ونظمت لهم برنامج تدريبي لتعزيز معرفتهم بإجراءات الشرطة في مسرح الجريمة.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن العميد دكتور عماد الابراهيم مدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية استقبل اليوم الأستاذ بجامعة بير زيت اللواء حقوقي متقاعد عبد الجبار برقان وبرفقته 25 طالب وطالبة بالسنة الرابعة في كلية الحقوق بجامعة بير زيت بحضور عقيد د.عبد اللطيف ربايعة نائب مدير الكلية للشؤون الاكاديمية والعميد عاهد حساين مدير فرع العلاقات العامة والاعلام وعدد من المدربين والمشرفين بالكلية.

في كلمته رحب العميد دكتور الابراهيم بالوفد الضيف من جامعة بير زيت مؤكدا على استعداد الكلية لمواصلة التعاون مع الجامعة العريقة بالوطن، وأشار لأهمية قضاء طلاب الحقوق خاصة الخريجين يوم مهني تدريبي في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بهدف اكتساب الخبرات المتراكمة لدى الكلية وادارتها من حملة الشهادات الاكاديمية العليا واستعرض تاريخ تأسيس الكلية والتطور الكبير بالقدرات المهنية والأكاديمية.

من جانبه شكر الأستاذ لواء متقاعد برقان الشرطة الفلسطينية بقيادة السيد اللواء يوسف الحلو وكلية فلسطين للعلوم الشرطية بقيادة العميد دكتور عماد الابراهيم وقال "نثمن عاليا هذه الفرصة الرائعة لطلبة الحقوق لاكتساب التطبيقات العملية حيث تكسب الطالب المزيد من الفهم للمساقات المختلفة وتطوير قدرات الطلاب العملية". 

ورافق نخبة من المدربين الطلاب الى مسرح الجريمة تم خلالها التدريب على التطبيقات العملية والفنية لجمع الأدلة ورفع البصمات كذلك تنفيذ سيناريو تفتيش مركبة مشبوهة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر