اللواء يوسف الحلو يقوم بمعايدة  المرضى في مستشفيات رام الله

اللواء يوسف الحلو يقوم بمعايدة  المرضى في مستشفيات رام الله
تاريخ النشر: 2022/05/02 - 01:06 مساءا

رام الله - المديرية العامة للشرطة – قام السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة صباح اليوم بجولة لتقديم التهاني للمرضى الذين يتلقون العلاج في المستشفيات ومشاركتهم فرحة العيد في مدينة رام الله.

 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه كان برفقة السيد اللواء الحلو  العميد علاء الشلبي مدير شرطة محافظة رام الله والعقيد علي العملة  مدير دائرة الخدمات الطبية والاجتماعية في الشرطة، وعدد من ضباط وأفراد الشرطة، حيث قاموا بتقديم التهاني للمرضى الذين يتلقون العلاج في اقسام الكلى والسرطان وبقية الأقسام الأخرى في مجمع فلسطين الطبي والمستشفى الاستشاري العربي  ومستشفى ((H CLINIC  بمدينة رام الله. 

وأكد اللواء الحلو في جولته أن تواصل الشرطة مع المرضى من ابناء شعبنا يأتي في سياق الاطمئنان عليهم  وتهنئتهم بالعيد . لقد شعرنا ان هذه الزيارة من أجمل الأعمال الإنسانية التي قمنا بها خلال العيد، كما ان زيارتنا للأطفال الصغار في يوم العيد ومعايدتهم تبث الفرحة في قلوبهم وتشعرهم بدعمنا لهم، وان سعادتهم تعتبر من أولوياتنا.

بدورهم شكر المرضى وذووهم والطواقم الطبية الشرطة على هذه اللفته الطيبة تجاه ابناء شعبهم، وأشاروا إلى أنه ليس بجديد على مؤسسة الشرطة القيام  بهذه الأعمال الإنسانية والمجتمعية والتي تحمل رسالة إنسانية عظيمة، وان مثل هذه الأعمال لها دور  كبير في رسم البسمة على وجوه المرضى والتخفيف من آلامهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر