الشرطة تقيم مأدبة إفطار للضباط المتقاعدين من منتسبي الشرطة في بيت لحم

الشرطة تقيم مأدبة إفطار للضباط المتقاعدين من منتسبي الشرطة في بيت لحم
تاريخ النشر: 2022/04/18 - 10:12 مساءا

بيت لحم - أقامت الشرطة اليوم مأدبة إفطار جماعي بمناسبة شهر رمضان المبارك للمتقاعدين العسكريين من منتسبي الشرطة بمحافظة بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، ان شرطة محافظة بيت لحم أقامت مأدبة إفطار جماعي بمناسبة شهر رمضان المبارك  للمتقاعدين العسكريين من منتسبي شرطة المحافظة، وذلك بحضور العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة المحافظة ومدراء أفرع وأقسام ومراكز الشرطة وعدد من ضباط وصف ضباط وعناصر الشرطة .

وأضافت، بان العميد الحاج قدم شكره وتقديره للضباط المتقاعدين لتلبيتهم الدعوة بحضور مأدبة الإفطار ونقل لهم تحيات سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة مؤكدا على ان المؤسسة الشرطية ستظل قريبة منهم وستبقى على تواصل بهم وستقدم لهم المساعدة في أي وقت يحتاجونه، وان الشرطة ستبقى وفية لأبنائها المتقاعدين ولن تتردد الشرطة وقيادتها بالوقوف الى جانبهم ومشاركتهم بكافة المناسبات وتقديم ما يحتاجونه من خدمات .

كما وأشاد الحاج بهيئة المتقاعدين العسكريين ومنتسبيها من المؤسسة الشرطية والأمنية مثمنا دورهم الكبير والمميز الذي قدموه في خدمة الوطن والمواطن، مضيفا أن هذه الأنشطة تأتي في إطار صلب عمل الشرطة في خدمة المجتمع المحلي كجزء لا يتجزأ من الشراكة المجتمعية وفي إطار التواصل في كافة المناسبات الوطنية والدينية لتعزيز وتوثيق الروابط في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار  .

كما و أثنى الحضور جميعا على جهود الشرطة مقدمين شكرهم وتقديرهم لجهاز الشرطه ولقيادة الشرطه وفي مقدمتها سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطه وشرطة محافظة بيت لحم وعلى رأسها العميد حقوقي طارق الحاج على الدورها الريادي في توفير الأمن والأمان للمواطنين وتطبيق القانون وتقديم كافة الخدمات المميزة للمواطنين واهتمامهم بالمتقاعدين من منتسبي الشرطة والتواصل الدائم بينهم.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
23 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر