الشرطة تشارك وتؤمن الاحتفال بعيد الفصح بكنيسة دير عمواس في محافظة القدس

الشرطة تشارك وتؤمن الاحتفال بعيد الفصح بكنيسة دير عمواس في محافظة القدس
تاريخ النشر: 2022/04/18 - 08:35 مساءا

القدس - شاركت الشرطة اليوم الطوائف المسيحية وفقاً للتقويم الغربي بالقداس والاحتفال بمناسبة عيد الفصح المجيد في كنيسة القديسين قالوبا وسمعان في بلدة القبيبة شمال غرب القدس المحتلة.

 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، ان العقيد احمد برهم المفوض السياسي ممثلاً عن مدير شرطة المحافظة، والمقدم فادي عواد مدير مركز شرطة بدو والرائد عنان حسين مسؤول المركز المجتمعي المتنقل على رأس قوة من مختلف ادارات شرطة محافظة القدس شاركوا باستقبال نائب حارس الاراضي المقدسة الأب دوبرومير جلتش في كنيسة القديسين قلوبا وسمعان في دير اللاتين في قرية القبيبة شمال غرب مدينة القدس. 

وأضافت، بأن الضيف ترأس القداس الديني بحضور نائب محافظ محافظة القدس عبد الله صيام وممثلين عن قائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية في محافظة القدس ورؤساء المجالس المحلية في المنطقة والعديد من الشخصيات الاعتبارية.

وأشارت بأن شرطة المرور رافقت الوفود وأمنت حركة السير في محيط الكنيسة وموقع الاحتفال وقدم  العقيد برهم تهاني الشرطة للطوائف المسيحية بهذه المناسبة كما عبر عن عمق العلاقة بين الشرطة وجميع الطوائف المسيحية في منطقة ضواحي القدس .

وبدوره شكر نائب حارس الاراضي المقدسة الضيوف والشرطة الفلسطينية على هذه اللفتة الكريمة من خلال المشاركة السنوية وتأمين الاحتفال.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر