الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعوية ونشاطات  مرورية  في قلقيلية

الشرطة تنظم سلسلة محاضرات توعوية ونشاطات  مرورية  في قلقيلية
تاريخ النشر: 2022/04/17 - 02:13 مساءا

قلقيلية -  نظمت الشرطة اليوم  سلسلة محاضرات توعوية أمنية  وأنشطة مرورية للطبة في مدرستي بيت أمين الأساسية المختلطة و عزون عتمه الأساسية المختلطة  في محافظة  قلقيلية.

 

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن تنظيم هذه المحاضرات والفعاليات تم بالتعاون  والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وفرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة, والهدف منها هو تعزيز مبدأ الأمن والسلامة العامة بين كافة شرائح المجتمع الفلسطيني.

 

وأضافت أن ضباط مركز الشرطة المتنقل والتفويض السياسي وشرطة المرور وحماية الأسرة والأحداث, ألقوا هذه المحاضرات لطلبة المدارس حيث تمحورت حول التوعية والسلامة المرورية وعلاقة الشرطة بالمواطن,  ومواضيع تتعلق بالعنف بكافة أشكاله وكيفية تعامل الشرطة مع مثل هذه القضايا، والتعريف بالمؤسسة الشرطية والاستخدام الخاطئ للإنترنت والشبكة العنكبوتية ووسائل الاتصال الحديثة وكيفية التعامل معها والتعريف بالمهام الموكلة للمركز المتنقل في الشرطة وواجباته ومهامه.

 

كما تخلل الفعاليات  تدريب عملي  للطلبة المشاركين  بفرق الأمان على الطرق بالمدرستين، وذلك لتمكين الطلبة من التعامل مع الأزمات المرورية، وخاصة لحظة دخول وخروج الطلاب من مدارسهم للحد من الحوادث المرورية وتسهيل حركة السير في محيط المدرستين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر