اللواء يوسف الحلو يؤكد على استدامة عمل الشرطة لتامين شهر رمضان المبارك

اللواء يوسف الحلو يؤكد على استدامة عمل الشرطة لتامين شهر رمضان المبارك
تاريخ النشر: 2022/04/05 - 12:48 صباحا

رام الله - أكد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم على استدامة عمل الشرطة في تامين الشهر الفضيل، عبر خطة أمنية شاملة، لتوفير السبل والتدابير كافة، والتي تكفل الأمن والسلامة للمواطن في الشهر المبارك.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة لمديرية شرطة محافظة رام الله والبيرة وكان في استقباله العميد حقوقي علاء شلبي مدير شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام. 
وذكرت ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، ان اللواء الحلو اجتمع مع مدراء الإدارات والضباط ونقل لهم تحيات السيد الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية ووزير الداخلية اللواء زياد هب الريح مقدماً لهم التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ومعبراً عن فخره واعتزازه باداء وجهود الشرطة في كافة محافظات الوطن.

وشدد اللواء يوسف على ضرورة تكثيف الجهود ومواصلة العمل الأمني بكل كفاءة واقتدار، والحرص على كسب ثقة المواطن واحترامه، مؤكدا على أن كرامة الإنسان فوق كل اعتبار لترسيخ سيادة القانون.
وكما اكد اللواء الحلو على ان الشرطة تعمل على قلب رجل واحد الى جانب اذرع المؤسسة الامنية كافة من اجل توفير الامن والامان للمواطن الفلسطيني .

واضاف اللواء الحلو على المضي قدماً في النهوض بالعمل الأمني والشرطي ورفع مستوى قدرات  مرتبات الشرطة كافة من اجل تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطن الفلسطيني وتعزيز الحالة الأمنية
 وأثنى اللواء يوسف على الجهود التي يقوم بها ضباط وعناصر الشرطة المتميزون في الأداء، ودعا كافة العاملين بالشرطة إلى العمل بجد واجتهاد لمواكبة التطور والتميز في الأداء مؤكدا أن قيادة الشرطة تنتهج رؤية التحفيز والتكريم والمكافأة لعناصر الشرطة المميزين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر