اللواء يوسف الحلو يخرج دورات القيادة المتوسطة في أريحا 

اللواء يوسف الحلو يخرج دورات القيادة المتوسطة في أريحا 
تاريخ النشر: 2022/03/30 - 03:11 مساءا

أريحا – خرج اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا دورات القيادة المتوسطة بحضور محافظ محافظة أريحا والأغوار جهاد أبو العسل والعميد دكتور عماد الإبراهيم مدير الكلية وتوماس ديميريش مدير برنامج الشراكة الفلسطينية الالمانية (GIZ) .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن دورات القيادة ضمت 41 خريجاً من ضباط الشرطة والتي نظمت على 3 دفعات في معهد إعداد القادة الشرطيين في الكلية واستمرت كل دورة لمدة 4 شهور من التدريبات والمحاضرات المكثفة في القيادة والإدارة وغيرها .
وقال السيد اللواء الحلو في حفل التخريج بحضور عدد من مساعديه ومديري الإدارات المتخصصة ومديرشرطة المحافظة ورئيس الديوان أننا نهدف اليوم لبناء مؤسسة شرطية إلى جانب المؤسسة الأمنية الفلسطينية تكون قوية وقادرة على القيام بمهامها وواجباتها وفي إطار القانون ونمضي قدماً في البناء والتطوير بتوجيهات فخامة الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن ودولة رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه ووزير الداخلية زياد هب الريح .
وقدم اللواء يوسف الحلو شكره للشركاء الدوليين على ما قدموه من مساعدات وجهد ودعم ومساندةٍ للشرطة ومنها برامج القيادة بمستوياتها كافة وتجهيز معهد إعداد القادة الشرطيين وغيرها وتحدث في عدد من المحاور الأخرى أهمها الإدارية واللوجستية والتحديات والعقبات التي تواجهها الشرطة في سبيل الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين .
ومن جهته قدم المحافظ أبو العسل شكره وتقديره للواء يوسف الحلو على جهوده في بناء مؤسسة الشرطة والتحديث الحاصل في كافة المستويات ، وشكره للشركاء الدوليين وللعميد دكتور عماد الإبراهيم وتحدث في عدد من المحاور السياسية والإقتصادية والأمنية والوضع الراهن .
بدوره تحدث العميد دكتور الإبراهيم حول البرامج التدريبة والخطط الموضوعة للإرتقاء بالتدريب بما يسهم في تقديم الخدمة المميزة.
ودعا السيد ديميريش إلى التكامل في الشركة والإستدامة وتحدث في محاور أخرى وذلك في الحفل الذي أقيم في مسرح الكلية الرئيسي .
وكرم السيد اللواء يوسف الحلو في نهاية الإحتفال ، كل من العميد زاهر صباح مدير الكلية السابق والعقيد إبراهيم العبسي مدير معهد إعداد القادة السابق تقديراً لجهودهما ووزع مع الحضور الشهادات على الخريجين ومنح شهادات التميز للأوائل الثلاثة على الدورات .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر