الشرطة تنفذ فعاليات توعوية في طولكرم

الشرطة تنفذ فعاليات توعوية في طولكرم
تاريخ النشر: 2022/03/21 - 02:06 مساءا

طولكرم – قدمت شرطة طولكرم اليوم وبالتعاون مع مركز التدريب المهني محاضرة حول مخاطر الانترنت و مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة طولكرم.


وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أنه واستمرارا للدور الذي تقوم به الشرطة في سبيل نشر التوعية بمختلف المجالات للطلبة، تم اليوم عقد محاضرة لطالبات مركز التدريب المهني التابع لوزارة العمل حول مخاطر الانترنت، كما تم الحديث حول دائرة حماية الأسرة و الأحداث  في الشرطة وأهميتها،  واعطاء النصائح والإرشادات للطالبات حول مخاطر الاستخدام الخاطئ للانترنت والتوعية في كيفية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الاتصال الحديثة، كماتم التطرق إلى كيفية تعامل الطلبة مع الآخرين في حل الخلافات والمشاكل وكيفية مواجهتها بالطرق الصحيحة  و حسن استثمار الطلبة  لأوقاتهم سواء داخل البيت أو خارجه، ليكونوا أعضاء صالحين و منتجين في المجتمع.

وفي ذات السياق استهدف مركز الشرطة المتنقل اليوم مدارس بلدة اكتابا بمحاضرات ضمن مشروع التوعية الشرطية في طولكرم. حيث قام ضباط مركز الشرطة المتنقل في شرطة المحافظة بتنظيم محاضرات توعويه شرطيه حول التعريف بأقسام الشرطة والسلامة المرورية في مدرسة بنات اكتابا.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر