الشرطة تؤمن انطلاق الماراثون الدولي الثامن في بيت لحم 

الشرطة تؤمن انطلاق الماراثون الدولي الثامن في بيت لحم 
تاريخ النشر: 2022/03/18 - 04:24 مساءا

بيت لحم _ أمنت الشرطة صباح اليوم فعاليات انطلاق الماراثون الدولي الثامن ، والذي أقيم في بيت لحم بمشاركة ما يزيد عن 8 ألاف عداء من الفلسطينيين والأجانب وعدد من منتسبي الشرطة و الأجهزة الأمنية،  والذي نظم من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولومبية في بيت لحم .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بان العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك صباح اليوم بفعاليات انطلاق الماراثون الدولي الثامن، بحضور الفريق جبريل رجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة والمحافظ كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم  وعدد كبير من الشخصيات الاعتبارية والرياضية في الوطن وممثلين عن قادة الأجهزة الأمنية في محافظة بيت لحم .

وأكدت أن شرطة محافظة بيت لحم أعلنت استنفاراً كاملاً في صفوفها منذ ساعات الصباح الأولى ونشرت عناصرها في دوريات محمولة وراجلة على المفارق الرئيسية وفي محيط ساحة المهد من أجل تأمين حركة المرور وتوفير سبل السلامة العامة والحفاظ على الأمن أثناء مرور الرياضيين على طول امتداد خط الماراثون ، وكانت المنافسة بالماراثون في المرحلة الأولى قطع مسافة 42 كم والمرحلة الثانية 21 كم والمرحلة الثالثة 10 كم والرابعة 5 كم .

وقد انطلق المشاركون بالماراثون من أمام ساحة المهد ليجوبوا العديد من شوارع المدينة مرورا بشارع المهد وصولا إلى مفتاح العودة بمخيم  عايدة للاجئين ومنها إلى شارع القدس الخليل حتى وصلوا لمنطقة النشاش في بلدة الخضر ومن ثم العودة إلى نقطة الانطلاق .

وقد شارك العميد حقوقي طارق  الحاج في تكريم الفائزين من مختلف المراحل وتقديم الكؤوس والميداليات لهم خلال مهرجان تكريمي أقيم احتفاءً بالفائزين  في ساحة المهد بمدينة بيت لحم .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر