الشرطة والتربية تطلقان مسابقة الأمان على الطرق لطلاب المدارس في قلقيلية

الشرطة والتربية تطلقان مسابقة الأمان على الطرق لطلاب المدارس في قلقيلية
تاريخ النشر: 2022/03/13 - 05:55 مساءا

 قلقيلية - أطلقت الشرطة اليوم وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق المسابقة المرورية ( الأمان على الطرق ) لطلبة المدارس في قلقيلية .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه وبحضور العميد جهاد اشتيوي نائب مدير شرطة المحافظة والعميد محمود عيسه مدير فرع العلاقات العامة والإعلام والأستاذ أمين عواد مدير عام التربية ونائب مدير إدارة المرور بشرطة المحافظة وضباط شرطة المرور و ومدراء عدد من المدارس وعدد من موظفي مديرية التربية والتعليم وطلبة المدارس، فقد تم إطلاق المسابقة المرورية ( الأمان على الطرق ) في مدرسة عزون عتمه بيت أمين الثانوية، والمتضمنة تأهيل وتدريب  طلبة  دوريات الأمان على الطريق على أسس و قواعد السلامة المرورية .

 وأضافت أن هذه المسابقة  ستشمل 6 مدارس بالمحافظة وسيتم تقييم نتائجها عن  طريق مسابقة لاختيار المدرسة الأكثر تطبيقا لمعايير السلامة المرورية بالمحافظة، ومن ثم المشاركة للمنافسة على مستوى مدارس  محافظات الوطن .
 
من جهته اكد العميد اشتيوي على  أن الشرطة مع مديرية التربية والتعليم تعمل وباستمرار على إطلاق العديد من الفعاليات و النشاطات التوعوية والخاصة بالسلامة المرورية ، في سبيل حفظ امن و أمان المواطنين.

وفي السياق نفسه أكد الأستاذ أمين عواد على العلاقة القوية والمتينة ما بين جهاز الشرطة ومديرية التربية، ومشيدا بأداء جهاز الشرطة في توفير الأمن الأمان للمواطنين في كافة أنحاء المحافظة ،  بجهودها  بنشر الوعي الأمني  والثقافة المرورية بين طلبة المدارس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر