الشرطة تخرج دورة المخاطبات الإدارية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية

الشرطة تخرج دورة المخاطبات الإدارية في كلية فلسطين للعلوم الشرطية
تاريخ النشر: 2022/03/07 - 03:03 مساءا

أريحا  - خرجت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا دورة متخصصة في أصول المخاطبة الإدارية لعدد 10 ضباط وصف ضباط من مختلف المحافظات والإدارات في الشرطة .
وذكرت إدارة العلاقات العامة و الإعلام بالشرطة أن الدورة هدفت إلى تنمية قدرات المشاركين بالدورة فيما يتعلق بالمخاطبات الإدارية وأصول الكتابة بواقع 3 أيام من التدريب النظري والعملي المكثف إضافة إلى الأنشطة والتدريبات المساندة  ودرب فيها العقيد فيصل ناصر والمقدم معتصم اغبارية من المدربين في هيئة التدريب العسكري  .
وخرج الدورة العميد دكتور عماد الإبراهيم مدير الكلية وبحضور العميد عماد ياسين مدير إدارة الشؤون الإدارية في الشرطة وأشار إلى أن التدريب شمل تدريبات حديثة حول الإدارة والمخاطبات وتأتي في سياق التدريبات المتقدمة التي تطرحها الكلية لمختلف إدارات الشرطة وفي مواضيع مهمة هدفها بناء القدرات وتطويرها من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين .
 ودعا العميد دكتور الإبراهيم منتسبي الدورة لضرورة الإستفادة الكاملة مما تلقوه من تدريبات مميزه ونقل خبراتهم لزملائهم في العمل وقدم شكره للمدربين على جهودهم وسلم الشهادات للمشاركين في نهاية الإحتفال الذي حضره المستشار القانوني في الكلية الرائد ذياب غانم وعدد من المدربين والمشرفين .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر