الشرطة تنظم لقاء توعوي حول الابتزاز الإلكتروني في اريحا

الشرطة تنظم لقاء توعوي حول الابتزاز الإلكتروني في اريحا
تاريخ النشر: 2022/03/05 - 12:26 مساءا

اريحا - نظمت الشرطة في محافظة أريحا والاغوار اليوم لقاء  توعية حول "الجرائم الالكترونية" والابتزاز الالكتروني وبالشراكة مع جمعية سيدات اريحا وعدد من المؤسسات الشريكة.  
 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذا اللقاء حضره  أكثر من 25 مشاركة من المحافظة، قدمت فيه الشرطة توعيه حول  الجرائم الإلكترونية و استمر اللقاء  لمدة ساعة ونصف في مقر روضة الجيل الجديد  في مدينة اريحا 
واشار العميد سائد عساف مدير شرطة المحافظة الى ان الشرطة ماضية في برامج التوعية في كافة المجالات ومع العديد من الشركاء بما يسهم في نشر الوعي الامني والشخصي لجميع المشاركين وخاصة فيما يتعلق بالجرائم الالكترونية .
وتناول اللقاء العديد من المسائل المتعلقة بالجريمة الالكترونية وما قد تتعرض له الفتيات من مشاكل عبر التهديد او الابتزاز الالكتروني وكيفية الابلاغ والتقدم بشكوى ، ومدى السرية الكاملة التي تتعامل بها الشرطة في البلاغات المقدمة لدى دائرة  الجرائم الالكترونية .
واضافت أن هذه الفعاليات جاءت  ضمن برنامج الارشاد القانوني والاجتماعي وسلسة اللقاءات التوعوية الاجتماعية والقانونية للنساء التي تنفذها جمعية سيدات اريحا الخيرية في المحافظة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر