الشرطة تنظم لقاء حول الاستخدام الامن للانترنت والتعامل مع المجهول في بلدة الزاويه في سلفيت 

الشرطة تنظم لقاء حول الاستخدام الامن للانترنت والتعامل مع المجهول في بلدة الزاويه في سلفيت 
تاريخ النشر: 2022/02/24 - 04:15 مساءا

سلفيت _نظمت الشرطة اليوم وبالتعاون مع مركز ابو نبعه الثقافي التابع لبلدية الزاويه  لقاء توعويا حول مخاطر الانترنت والتعامل مع المجهول وذلك في القاعة الرئيسيه للمركز ل 30 من النساء وعدد من طالبات المدراس  .
  
وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان المقدم ابراهيم قواريق مدير المركز المتنقل في شرطة سلفيت  تحدث حول التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم والتسارع في هذا التطور وان أي مجتمع سيكون بالتأكيد متابع لكل ما هو حديث ويخدم متطلباته واحتياجاته ومن هذا المنطلق جاءت أهمية وضرورة المراقبة الواعية لدى استخدامهم وسائل الاتصال والتكنولوجيا نظرا للثورة التي أحدثتها واجتياحها العالم ككل وضرورة تعزيز رقابة الاهل على ابنائهم في هذا المجال .
 
كما وأكد المقدم قواريق على مدى اهتمام شرطة المحافظة في متابعة ذلك وتقديم كل ما يلزم من قبل الشرطة للمجتمع والتركيز على الشريحة المتمثلة بالأطفال واليافعين والاهتمام بهم من خلال عدد من الأمور منها توجيه محاضرات التوعية والإرشاد في المدارس التي تقدم لهم التوعية الكاملة بمخاطر الانترنت والتعامل مع المجهول .

 من جهته شكر الاستاذ محمد الرداد رئيس بلدية الزاويه الشرطه على جهودها المستمره في التوعيه الشامله لكافة شرائح المتجمع وخاصة الامهات وطلاب المدارس في مواضيع مهمه ومنها الانترنت والتوعيه الاسريه والحد من العنف الاسري .

وشاركت في اللقاء النقيب سهى ابو سته منسق النوع الاجتماعي في شرطة المحافظة وحثت النساء على ضرورة التواصل مع الشرطه من خلال الادارات المتخصصه فيما يتعلق بالاسره والابناء .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر