الشرطة تخرج دورة متخصصة في التحقيق الجنائي في أريحا

الشرطة تخرج دورة متخصصة في التحقيق الجنائي في أريحا
تاريخ النشر: 2022/02/24 - 04:14 مساءا

أريحا- خرجت الشرطة اليوم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا ، دورة متخصصة  بالتحقيق الجنائي بحضور العميد عبد الحكيم ابو الرب مدير ادارة التدريب و نائب مدير الكلية للشؤون الاكاديمية العقيد دكتور عبد اللطيف ربايعه .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة "أن هذه الدورة شارك فيها 9 ضباط من المباحث العامة ، واستمرت لمدة أسبوع من التدريب النظري والعملي ، وتركزت التدريبات فيها حول آليات التحقيق الحديثة والإجراءات القانونية المتبعة في الشرطة وحقوق الإنسان وغيرها ، ودرب فيها المقدم احمد قرارية مدير دائرة العلوم الجنائية في الكلية والنقيب عاصف نجاجرة ".

وأشار العميد ابو الرب و العقيد دكتور ربايعة الى إن عقد هذه الدورات هو استمرار لتوجهات قيادة الشرطة الفلسطينية على مواصلة التدريب والتأهيل وحرص الشرطة الفلسطينية على إنفاذ القانون والحفاظ على النظام العام ،وان التدريب بكادر شرطي فلسطيني كامل ،منوهين إلى أن الدورات في مجال  التحقيق تأتي  للرقي بجهاز الشرطة و للوصول إلى الشرطة العصرية.

وحضر حفل التخريج عدد من الضباط المشرفين في الكلية ، ووزع العميد ابو الرب والعقيد دكتور ربايعة الشهادات على المشاركين في الدورة خلال حفل الاختتام .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر