الشرطة والغرفة التجارية  تطلقان برنامج التواصل الميداني في أريحا

الشرطة والغرفة التجارية  تطلقان برنامج التواصل الميداني في أريحا
تاريخ النشر: 2022/02/21 - 01:06 مساءا

أريحا  - أطلقت الشرطة والغرفة التجارية في محافظة أريحا والأغوار اليوم برنامج التواصل المجتمعي الميداني وتعميق التعاون المؤسسي الذي يشمل العديد من الفعاليات والمبادرات والزيارات الميدانية للمواطنين في الأسواق والساحات العامة والمتنزهات وغيرها.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الهدف من البرنامج هو التواصل مع المجتمع المحلي في مدينة أريحا وقراها ومخيماتها، ولتعزيز روح التعاون والمبادرة في الخدمة المجتمعية وللوقوف على احتياجات المواطنين والتجار وتحديد مشاكلهم والعمل على حلها والاستجابة السريعة إلى جانب تنظيم الأسواق والتواصل الدائم  .
واطلق البرنامج من وسط مدينة أريحا العميد سائد عساف مدير شرطة المحافظة ورئيس الغرفة التجارية تيسير حميدي ويشارك في البرنامج مركز شرطة مدينة أريحا والمرور والمركز الشرطي المتنقل وغيرها من الإدارات ذات الإختصاص لجانب الغرفة التجارية وتشرف عليه غرفة العمليات في شرطة المحافظة .
واشار العميد عساف ورئيس الغرفة التجارية حميده إلى أهمية هذا البرنامج والتواصل مع المواطنين في الميدان وتلمس همومهم لجانب معالجة المشاكل التي تعاني منها المؤسسات الخدمية والتعليمية وتحديد الأولويات لمساعدتهم.

ولاقى هذا البرنامج استحسان ورضى كبير من قبل المواطنين والتجار والمؤسسات التي تمت زيارتها في اليوم الأول .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
07 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر