الفريق الرجوب يخرج دورة مدربي كرة الطاولة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا 

الفريق الرجوب يخرج دورة مدربي كرة الطاولة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في أريحا 
تاريخ النشر: 2022/02/19 - 02:53 مساءا

أريحا – خرج الفريق جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم السبت، دورة مدربي كرة الطاولة المبتدئة لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية، وبحضور العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب والذي رحب بسيادة الفريق  والوفد المرافق ، بحضور العميد دكتور عماد  الابراهيم مدير الكلية وعبد الحكيم ابو جاموس مدير عام النشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم وعلاء ندى عضو الإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة  .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذه الدورة التدريبية إستمرت لمدة يومين متواصلين وإحتضنتها كلية الشرطة بالكامل وشارك فيها 21 معلماً ومعلمة من وزارة التربية والتعليم ومن المحافظات كافة ، وجاءت بالتعاون بين الإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ووزارة التربية والتعليم والإتحاد الرياضي المدرسي .

وعبر الفريق الرجوب عن سعادته في هذا التخريج الذي يحمل الأمل في المستقبل القريب لتطوير الأفكار وترجمتها على أرض الواقع، وان الرياضة هي العامل الاهم في تشكيل الوعي وبناء الانسان والتعامل مع التحديات والاشكاليات وغرس ذلك الوعي لدى النشىء الجديد يبدأ من المدرسة حيث ان الرياضة هي احد رموز السيادة الوطنية .

وأكد الفريق الرجوب على ان الشرطة هي عنوان الأمل وهي انبل تجليات سيادتنا الوطنية، وقدم شكره للسيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة على توجيهاته باحتضان الانشطة الرياضية، وللعميد التلباني والعميد دكتور الابراهيم على جهودهم ولجميع الحضور على هذا الانجاز .

وبدوره أكد العميد  دكتور عماد الابراهيم مدير الكلية إلى أن هذه الاستضافة جاءت بتوجيهات مباشرة من مدير عام الشرطة السيد اللواء يوسف الحلو ، ومن باب المسؤولية المجتمعية والشراكات التي تنتهجها الكلية، حيث استضافت في اوقات سابقة عددا من الإتحادات الرياضية واللاعبين والحكام والاداريين في معسكرات تدريبية ودورات مختلفة، وهي في طور الاعداد لاستضافة العديد من الانشطة الرياضية وبالتعاون مع الشركاء   .

ومن جهته نقل ابو جاموس في كلمته تحيات معال وزير التربية والتعليم الدكتور مروان عورتاني وطاقم الوزارة للفريق الرجوب وللشرطة على جهودهم ودعمهم لكافة الانشطة الرياضية، وأشار الى اهمية تواصل مثل هذه الدورات حتى تتحقق النتائج المرجوة منها .

وكرم اللواء الرجوب قيادة الشرطة والكلية تقديرا لجهودهم بحضور الوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة ووكيل الوزارة، وسلم  الشهادات للخريجين في نهاية الاحتفال، وتجول مع الوفد المرافق له في عدد من أقسام الكلية والصالات الرياضية  .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر