المركز المتنقل يطلق مشروع الحد من العنف الأسري بمدرسة في الخليل

المركز المتنقل يطلق مشروع الحد من العنف الأسري بمدرسة في الخليل
تاريخ النشر: 2022/02/15 - 12:33 مساءا

 الخليــل : اطلق المركز الشرطي المتنقل اليوم مشروع الحد من العنف الأسري في مدرسة خديجة عابدين الثانوية للبنات في مدينة الخليل .         
 وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة ، بأنـه وبهدف التعريف بمفهوم العنف بأشكاله وأنواعه وطرق الحد منه ومكافحته داخل الأسرة ومنها للمجتمع , فقد اطلق المركز المتنقل وبالتعاون مع وحدة حماية الاسرة والطفولة بشرطة الخليل اليوم مشروع الحد من العنف الأسري في مدرسة خديجة عابدين الثانوية للبنات.
وتحدثت الرائد نعمة الشلالفة مسؤول المركز المتنقل خلال اطلاق المشروع عن خطورة التعامل العنيف مع الأخرين سواء كان لفظي أو جسدي لما يتركه من آثار خطيرة على نفسية المعنف وما يترتب على ذلك مستقبلا من خلال تصرفاته مع الاخرين .
من جانب اخر اشارت الملازم هبة العملة من وحدة حماية الأسرة الى المشكلات الكبيرة التي تواجهها الوحدة في التعامل مع المعنفين الذين يلجأون للقانون لأخذ حقهم وما يعانونه من مشكلات نفسية قد تتطلب في بعض الأحيان التدخل الطبي .
يذكر أن هذا المشروع والذي اطلقه المركز المتنقل سيشمل جميع طالبات المدرسة بهدف تعزيز ثقافة الحوار المتبادل ونقل هذه التجربة لأسر الطالبات لإنتاج مجتمع خالي من العنف .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر