معالي وزير الداخلية يزور الشرطة  في الخليل

معالي وزير الداخلية يزور الشرطة  في الخليل
تاريخ النشر: 2022/02/15 - 07:07 صباحا

الخليل -  زار معالي اللواء زياد هب الريح وزير الداخلية مساء امس مديرية شرطة محافظة الخليل عقب لقاءه قادة الأجهزة الأمنية.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن معالي اللواء زياد هب الريح وزير الداخلية يرافقه اللواء محمد الجبريني المساعد الأمني لوزير الداخلية واللواء عبد القادر التعمري مسير جهاز الأمن الوقائي زاروا مديرية شرطة المحافظة وكان في استقبالهم السيد اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة والعميد عبد اللطيف القدومي مدير شرطة المحافظة.
ونقل معالي اللواء هب الريح خلال لقاءه بضباط شرطة المحافظة تحيات فخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين والقائد الأعلى لقوى الأمن مثمناً الجهود الجبارة التي تبذلها الشرطة في سبيل فرض الأمن والنظام وبسط سيادة القانون مؤكداً على ضرورة إستدامة العمل الشرطي ضمن مظلة القانون من أجل الحفاظ على هذا الهدف. 
ومشيراً لأهمية الحفاظ على هيبة القانون والنظام وهذا الأمر لا يتآتى إلا من خلال تعزيز الشراكة المجتمعية وإشراك المواطنين في العملية الأمنية وصولاً لإقامة دولتنا المستقلة.
هذا ومن جانبه رحب السيد اللواء الحلو بالوفد الزائر مؤكداً على مواصلة الجهود المبذولة لفرض الأمن والنظام ضمن إطار القانون وحماية حقوق المواطنين وصون كرامتهم ومشيراً إلى أن جهاز الشرطة هو جزء من المنظومة الأمنية التي تشمل كافة الأجهزة الأمنية والتي تعمل كغطاء واحد يحمي تراب الوطن ويصون كرامة المواطن فيه.
وفي نهاية اللقاء كرم السيد اللواء الحلو عدداً من ضباط وعناصر شرطة المحافظة لتميزهم وإخلاصهم في العمل متمنياً بأن يعم هذا الأداء كافة منتسبي الجهاز الشرطي.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر