الشرطة تشارك لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية في زيارة عدد من المؤسسات في سلفيت 

الشرطة تشارك لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية في زيارة عدد من المؤسسات في سلفيت 
تاريخ النشر: 2022/02/13 - 03:20 مساءا

سلفيت - شاركت الشرطة اليوم لجنة العلاقات العامة والإعلام للمؤسسة الأمنية في زياراتها لعدد من المؤسسات الرسمية والأمنية في سلفيت .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم إبراهيم قواريق مدير المركز الشرطي المتنقل ممثلاً لشرطة المحافظة وعضو لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية شارك اليوم أعضاء لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية بزيارة لعدد من المؤسسات الرسمية والأمنية في مدينة سلفيت كان منها مقر المحافظة ومقر الدفاع المدني ومقر الضابطة الجمركية والتقوا بمديريها وبحثوا معهم سبل تعزيز العلاقات والتعاون المشترك ما بين الجميع  .
بدورهم رحب مديرو  هذه المؤسسات بأعضاء لجنة العلاقات العامة في المؤسسة الأمنية وأكدوا على أهمية مثل هذه الزيارات موضحين أن مثل هذه الزيارات تعمل على تقوية العلاقة بينهم جميعاً وخصوصاً المؤسسات الأمنية فيما بينها وتوثيقها وأشادوا جميعاً بأداء لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية في تقوية العلاقات الأخوية بين منتسبي المؤسسة الأمنية والعمل الجماعي المشترك.
ومن جانبهم أكد أعضاء اللجنة أن هذه الزيارات تأتي بناءً على تعليمات وتوجيهات من مديري وقادة الأجهزة الأمنية ومن باب حرصهم على تواصل المؤسسة الأمنية والعسكرية مع بعضها وبكافة اذرعها وأيضاً مع المجتمع المحلي .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
22 سبتمبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر