الشرطة والتربية تبحثان تعزيز العمل المشترك  بطوباس 

الشرطة والتربية تبحثان تعزيز العمل المشترك  بطوباس 
تاريخ النشر: 2022/02/13 - 03:17 مساءا

طوباس - بحثت الشرطة اليوم مع وفد من مديرية التربية والتعليم سبل تطوير التعاون المشترك والتنسيق لتقديم أفضل الخدمات للقطاع التعليمي بالمحافظة  .
وذكرت إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة أن ذلك جاء خلال زيارة قام بها مدير التربية والتعليم الاستاذ أحمد صوالحه والوفد المرافق لمديرية الشرطة حيث كان في إستقبالهم العميد إبراهيم طومار مدير شرطة المحافظة وعدد من مديري الإدارات .
وهذه الزيارة تأتي من اجل  تعزيز سبل التعاون المشترك ما بين الشرطة والتربية والتعليم وبحث سبل التعاون المشترك وآلية العمل المشترك من خلال تقديم عدد من المحاضرات التوعوية في مختلف المواضيع الأمنية  .
من جانبه أشار العميد ابراهيم طومار مدير شرطة المحافظة إلى أن الشرطة تعزز الشراكة مع المؤسسات والهيئات المحلية في سبيل الحد من العنف في المدارس مؤكداً على أن الشرطة تضع على سلم أولوياتها إنشاء جيل يمتع بقدر من الثقافة الأمنية و الشرطية  تساعده على رسم ملامح المستقبل و هذا يتلخص  فيما تقدمه مديرية الشرطة و بالتنسيق مع المؤسسة التربوية في المحافظة من برامج محاضرات و لقاءات توعوية في مختلف المواضيع الشرطية ، و إطلاق العديد من المبادرات و النشاطات الترفيهية والثقافية في المحافظة .
من جهته أشاد الأستاذ احمد صوالحة مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة على دور الشرطة في تحقيق النظام العام وتوفير كل سبل النجاح والإلتزام بالقانون داخل المجتمع وأكد على الدور الريادي للشرطة وانجاح المسيرة التعليمية وتقدمها .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
08 أكتوبر 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر